JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سيكلفك الاتصال عبر واتساب أقل مع وظيفته الجديدة .. وصول اختصارات المكالمات

 


سيكلفك الاتصال عبر واتساب أقل مع وظيفته الجديدة .. وصول اختصارات المكالمات
سيكلفك الاتصال عبر واتساب أقل مع وظيفته الجديدة .. وصول اختصارات المكالمات


بعد تعريفنا بـ Voice States كأحدث ابتكارات واتساب الرائعة ، يبدو أن مهندسي واتساب يريدون الآن مواصلة تعميق وظائفهم المتعلقة بالصوت ، أو بالأحرى ، قبل كل شيء ، لتسهيل الطريقة التي يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى مكالمات VoIP من النظام الأساسي.


كما جاء  في WaBetaInfo ، فإن اختصارات المكالمات الجديدة على وشك الوصول والتي ستسمح لنا بإنشاء اختصارات للاتصال بجهة اتصال بنقرة واحدة عبر واتساب.



تم اكتشاف هذه الوظيفة الجديدة في الإصدارات التجريبية 2.23.3.15 من WhatsApp لنظام الأندرويد والإصدارات الأحدث ، ومن الواضح أنها لا تزال قيد التطوير وكالعادة بدون تواريخ وصول محددة ، والتي ، مع الأخذ في الاعتبار الوتيرة المعتادة لمطوري Meta ، لن يكون قريبًا جدًا.


ما يمكننا توقعه هو لقطة شاشة لما سيبدو عليه الخيار الجديد في واتساب ، بالإضافة إلى التأكيد على أن لمس  أي جهة اتصال داخل القائمة سيمكننا من إنشاء هذا الوصول المباشر إلى المكالمات الصوتية من واتساب.




سيتم إضافة هذا الاختصار تلقائيًا إلى سطح مكتب الهاتف الذكي مثل أي تطبيق آخر ، حتى نتمكن من نقله أو حفظه في مجلد وفقًا لتفضيلاتنا ، وبالتالي تمكين خيار وجود جهات اتصال مفضلة يمكننا الاتصال بهعبر VoIP من خلال  واتساب بلمسة واحدة على شاشة الهاتف المحمول.


وصول أسهل من شأنه تجنب فتح  واتساب وتصفح قوائم جهات الاتصال التي لا نهاية لها لدينا اليوم للبحص عن الذي نريد الإتصال به ، مما يوفر وقت المستخدم ويضع  واتساب  على مستوى مكالمات شبكة الهاتف المحمول التقليدية.






الاسمبريد إلكترونيرسالة