JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تسريبات توضح سعر النموذج الرئيسي من iQOO Neo 7

 


iQOO Neo 7،إكوو،iQOO، Neo 7،Neo ،هواتف
تسريبات توضح سعر النموذج الرئيسي من iQOO Neo 7


كشفت أحدث التسريبات عن سعر النموذج الرئيسي من iQOO Neo 7 قبل الإعلان الرسمي في 16 من فبراير.



تعقد iQOO مؤتمرها القادم خلال أيام للإعلان الرسمي عن iQOO Neo 7، ولقد شغل الهاتف عدد من التسريبات السابقة التي إستعرضت ألوان ومواصفات هذا الإصدار.



وتوضح التسريبات الجديدة السعر المقرر للنموذج الرئيسي من iQOO Neo 7 في السوق الهندي، حيث يتميز هذا الإصدار بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت والذي يأتي بسعر 326 دولار تقريباً.







ولقد أوضحت تسريبات سابقة أن النموذج المميز بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة 256 جيجا بايت يأتي بسعر 423 دولار تقريباً.




أيضاً كشفت التسريبات التي جاءت حتى الآن عن مواصفات iQOO Neo 7 5G الذي يضم شاشة AMOLED بحجم 6.78 إنش، وجودة عرض Full HD+، ويدعم معدل تحديث 120Hz، وسطوع 1300 nit، كما يدعم معايير HDR10+.




كما تتميز الشاشة بتصميم مسطح مع ثقب للكاميرة الأمامية يتوسط الشاشة ومستشعر سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل، أيضاً يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Dimensity 8200، وذاكرة عشوائية LPDDR5، وسعة UFS 3.1.




وينطلق الهاتف بقدرة بطارية 5000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 120W، وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل، وأخر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير.










الاسمبريد إلكترونيرسالة