JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أفضل 5 برامج حماية مجانية لحذف البرمجيات الخبيثة والملفات الضارة

 

افضل برامج الحماية من الفيروسات,افضل برنامج حماية,افضل برامج حماية,برامج مكافحة الفيروسات,برنامج حماية مجاني,افضل برنامج حماية الكمبيوتر من الفيروسات,افضل برنامج حماية للكمبيوتر مجانا,افضل برامج الحماية,افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر,افضل برنامج حماية للكمبيوتر ويندوز 10,برنامج حماية من الفيروسات,افضل برامج الحماية للكمبيوتر,افضل برنامج للحماية من الفيروسات للكمبيوتر,اقوى برنامج حماية,برنامج حماية,أفضل برنامج حماية من الفيروسات,اهم برامج الحماية
أفضل 5 برامج حماية مجانية لحذف البرمجيات الخبيثة والملفات الضارة 



ان الحاسوب معرض لأخطار كثيرة  من بينها ما يسمى بال adwares  و malwares   فهي تصيب الحاسوب ولا يعلم المستخدم ان حاسوبه مصاب بها ،  فتسبب الكثير من المشاكل كجعل أداء الحاسوب ضعيفا للغاية ،وعرض الإعلانات على سطح المكتب أو على المتصفح وتثبيت برامج غير مرغوبة ، بل وقد تستعمل حتى للتجسس على المستخدم وأخطار أخرى للحاسوب . ولعل أكثر ما يجعل  adwares  و malwares   خطيرة هي أنه  لا يمكن ان تكتشف من مضاد الفيروسات . لهذا إليك في هذا المقال 5 برامج مجانية لا غنى للحاسوب عنها لحذف من هذه البرمجيات الضارة  وتكمل  عمل مضاد الفيروسات.لجعل الحاسوب أكثر أمانا واستقرار .  






أفضل 5 أدوات حماية للكمبيوتر




برنامج Adwcleaner





Adware cleaner من Adw Cleaner والذي يعمل على إزالة مجموعة واسعة من ادواري، wide range of adware, browser hijackers, toolbars, and assorted ، وادواري أخرى متنوعة ما هو مزعج جدا. ربما كنت قد واجه المتصفح الخاص بك  الإعلانات  المزعجه التي هي أصل غير معروف ومزعج جدا عندما تريد تصفح على شبكة الإنترنت. إذا كنت لا تزال تضع مع هذا النوع من الشيء، وبطبيعة الحال  التخلص من  هذا النوع من الإعلانات أمر صعب للغاية. لذلك هذه المرة نحن نشاطر هذا البرنامج الجديد لمساعدتك على التخلص من كل تلك الإعلانات المزعجة، (تحميل البرنامج).





أداة Mcafee





 برنامج McAfee Stingger اداة مجانية من الشركة العملاقة McAfee لفحص و ازالة الفيروسات و الملفات الضارة و برامج التجسس و ملفات الروتكيت , كما تقوم الاداة ايضا بتنظيف و اصلاح الملفات المصابة بالفيروسات كما يعمل على فحص دقيق للقرص الصلب و رصد جميع انواع الفيروسات و البرمجياث الخبيثة و ازالتها من جهاز الكمبيوتر , و ايضا يقوم البرنامج بتصدي لجميع التهديدات الالكترونية الاخرى، (تحميل الأداة روابط مباشرة x64 - x32)





برنامج  Spybot





برنامج قوي يعمل على إزالة ملفات التجسس و يقوم بتدمير برامج التجسس وبرامج الإعلانات غير المرغوب فيها والبرامج الأخرى غير المرغوب فيها وحماية خصوصيتك، (تحميل البرنامج)





برنامج Smadav 



smadav اداة متوفرة بنسختين مدفوعة ومجانية تضيف طبقة حماية وثانية لجهازك وبالاخص المخاطر الاتية من وسائط التخزين بعد وصلها بالكمبيوتر وهو مصمم للعمل جنبا الى جنب المضادات الفيروسات الاخرى بدون مشاكل , مع ان البرنامج مصمم للحماية من مخاطر الفلاشات الا انه قادر على العمل الى جانب الانتي فيروس الاخر والتصدي لجميع التهديدات عند تصفح الانترنت، (تحميل البرنامج)





برنامج Malwarebytes




برنامج Malwarebytes  هو مضاد للبرمجيات الخبيثة ويستخدم البرنامج فى فحص الملفات والبحث عن برمجيات التجسس والبرمجيات الخبيثة ويقوم فورا بالتخلص منها. وهو برنامج مفيد ومهم نظرا لكثرة انتشار البرمجيات الخبيثة في الملفات المحملة عبر الإنترنت سواء من المواقع مباشرة، أو خصوصا من التورنت، (تحميل البرنامج).



تتوفر العديد من برامج وأدوات الحماية وحذف الفيروسات لكن، الموجود في هذا المقال هي الأفضل.







الاسمبريد إلكترونيرسالة