4:53:00 م

أسرع ستة هواتف أندرويد لعام 2015 من حيث الأداء


إنتشرت في الفترة الأخيرة الكثير عن أخبار هواتف سامسونج جالاكسي إس6 إيدج بلس Galaxy S6 Edge Plus وهواتف سامسونج جالاكسي إس6 Galaxy S6، والتي كان لها السبق في أن تكون الأفضل من بين هذه الهواتف أدناه والتي تطمح شركة سامسونج في أن تكون سلسلة هواتفها هي الأفضل والأسرع من حيث الأداء. وقد تم وضع عدة هواتف في الإختبار وكانت النتائج حول هاتفي جالاكسي إس 6 إيدج بلس Galaxy S6 Edge Plus وجالاكسي إس6 Galaxy S6 حول أيهما الأفضل والأسرع.

وكان في الإختبار أشهر ستة هواتف ذكية منها، سامسونج جالاكسي إس6، وسامسونج جالاكسي إس6 إيدج بلس، وهاتف ون بلس2 OnePlus، وهاتف إل جي جي4 LG G، وهاتف سوني إكسبيريا زد3 بلس Sony Xperia Z3 Plus، وهاتف إتش تي سي ون إم9 HTC One M.



قد يتسائل البعض أنه كيف لهاتف سامسونج إس6 أن يتفوق على النسخة الأحدث منه على الرغم من أن سامسونج جالاكسي إس6 إيدج بلس يمتلك ذاكرة تخزين إضافية من الوصول العشوائي “رام”. وبصفة عامة فإن زيادة ذاكرة التخزين العشوائي في الهاتف الجديد لتصبح 4 جيجابايت بدلاً من 3جيجابايت تعني تعدد المهام للهاتف الذكي، مما يعني المزيد من المطالب على النظام.

الجدير بالذكر أن كلا الجهازين من سامسونج يعملان بنفس نسخة الإصدار من نظام التشغيل أندرويد وهو الإصدار 5.1.11، وبحسب موقع “أندرويدبت” فإن إختبار الأداء لهذه الأجهزة تأتي وفقاً لمعايير معينة للهواتف المذكورة.