10:21:00 ص

افضل 3 مواقع للحصول على ترجمة الافلام


فى بعض الاحيان تقوم بتحميل فيلم او برنامج اذاعى ولكن تجد هذا الفيلم بلغة مختلفه عن لغتك "ليس مترجم" وهذا فى حد ذاته مشكله ولكن اليوم سوف نقوم بعرض مواقع بل هى افضل المواقع التى تستطيع من خلالها الحصول على ترجمة اى فيلم بأى لغه تريدها مجانا وبدون تعب او تثبيت اضافات وبرامج كل ماستفعلة هو اضافه ملف الترجمة داخل الفيلم .

1 - موقع Subscene 


يعتبر هذا الموقع الافضل بسبب سهولته فى العثورعلى ملفات الترجمة واحتواءه على جميع لغات العالم وايضاً متجدد بأستمرار وملفات الترجمة الموجودة بداخله لمترجمين رائعين جداً وانصحك بالدخول على هذا الموقع فسوف تجد ماتريدة من ملفات ترجمة بسهوله. 


2 - موقع YIFY Subtitles


هذا الموقع التابع لموقع YIFY لتحميل افلام التورنت الشهير ويعتبر هذا الموقع من المواقع الرائدة فى عالم الحصول على ملفات الترجمة فأضمن لك اى فيلم تحمله من موقع YIFY يجب عليك بعد تحميله التوجة مباشرة لـ هذا الموقع والحصول على الترجمة الخاصة بالفيلم بكل سهوله وسرعة.

3 - موقع Subtitles
 

فى الحقيقة لا يختلف عن الموقع الاول بالتحديد فى شئ فاهو نسخة من الموقع الاول فى هذا الموضوع فا ايضاً يحتوى هذا الموقع على موسوعه كبيرة من ملفات ترجمة الافلام وايضاً يحتوى على جميع لغات العالم ومتجدد بأستمرار.