8:12:00 ص

لوحات مفاتيح مخصصة لألعاب الكمبيوتر ستدهشك !


تعددت اشكال وانواع لوحات المفاتيح الخاص بأجهزة الكمبيوتر حيث أصبح هناك أشكال وتصاميم مختلفة تركز علي جعل الاستخدام اكثر راحه اثناء الكتابة وايضاً اثناء استخدامها في الاستمتاع بالألعاب إذا كنت من مهووسي الالعاب، ولكن آي منهم الافضل من حيث التصميم؟ هذا هو مآ اخبرك عنه في هذه الموضوع حيث نستعرض 5 من لوحات مفاتيح لألعاب الكمبيوتر.

لوحة Cyborg من افضل لوحات مفاتيح لألعاب الكمبيوتر


لوحة “Cyborg Gaming Keyboard” تُعد من أبرز لوحات مفاتيح لألعاب الحاسوب، حيث تحتوي اللوحة علي ازرار مضيئة وازرار مصنوعه من المعدن وهي الازرار التي يتم استعمالها بشكل كبير في الالعاب (W,A,S,D) الرائع بها ايضاً أنها تمنع الاصوات التي تصدر عند الضغط بإستمرار علي الازرار، كذلك تحتوي علي شاشة لمس في الاعلي تتيح التحكم في اصوات الالعاب بسهولة.

لوحة مفاتيح Levetron Mech5


لوحة مفاتيح “Levetron Mech5” هي لوحة تعطي للمُستخدم تجربة افضل للالعاب حيث تتميز اللوحة بتصميم فريد وأنيق مناسب للألعاب بشكل كبير، تحتوي اللوحة علي مفاتيح ميكانيكية مضيئة مع 6 ازرار ماكرو اضافية، بالاضافة إلي أنها مقاومة للماء، يُمكنك ايضاً تخصيصها كما ترغب حيث أن اللوحه تآتي بقطع منفصلة ويُمكن إزالتها لتوفير مساحه.

لوحة مفاتيح Logitech G510

 

لوحة مفاتيح “Logitech G510” المصممة خصيصاً لمحبي الالعاب الالكترونية حجمها مناسب ومريحة اثناء استخدامها للعب ايضاً، حيث تتميز اللوحة بإحتوائها علي شاشة LCD تقوم بعرض الاشعارات الخاصة باللعبة، وتحتوي علي ازرار مضيئة قابلة للتخصيص حيث يُمكنك التحكم في لون الاضاءة لتناسب بيئة الألعاب.

لوحة Logitech Wireless K400


لوحة مفاتيح “Logitech Wireless K400” هي لوحة مفاتيح لا سلكية حجمها صغير كما أنها تجعلك تستغني تماماً عن الماوس، حيث مدمج مع اللوحه ماوس يعمل باللمس شبيه لما في أجهزة اللاب توب، تحتوي ايضاً علي ازرار تحكم سريعة بالاضافة إلي الازرار المضيئة.

لوحة Logitech diNovo Edge


لوحة مفاتيح “Logitech diNovo Edge” التي تتميز بالتصميم الرائع والأنيق جداً الذي يجعل تجربة اللعب أسهل، حيث تحتوي علي لوحة لمس (TouchDisc) يُمكنك من خلالها التحكم في مؤشر الماوس بشكل أسرع بالاضافة إلي لوحة لمس آخري للتحكم في درجة الصوت، تضم ايضاً بعض الازرار المضيئة.