JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج My Mp3 Splitter 2.3.2.0 My Mp3 Splitter 2.3.2.0 لتقطيع الملفات الصوتية بصيغة MP3


برنامج مي أم بي ثري سبليتر تطبيق مجاني يساعدك على تقطيع و قص الصوت بصيغة MP3، يمكنك إقتطاع و قص مقطع صوتي من ملف صوتي بصيغ MP3 في خطوات بسيطة، برنامج مي أم بي ثري سبليتر يتيح لك التحكم الكامل في النطاق الزمني للملف الصوتي، بحيث يمكنك تحديد بداية و نهاية المقطع الذي ترغب في قصه من الملف الصوتي الأصلي، البرنامج يتمتع بواجهة جميلة و سهلة في الاستخدام يمكنك الوصول الى جميع اوامر قص الصوت من خلال الصفحة الرئيسية للبرنامج.

إذا كان لديك ملفات صوتية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و تريد قص مقاطع صوتية صغيرة نالة إعجابك لجعها رنة على هاتفك النقال ! يمكنك ذلك بإستخدام برنامج مي أم بي ثري سبليتر.

بعد تنصيب برنامج مي أم بي ثري سبليتر (My Mp3 Splitter) لتقطيع و قص الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تشغيل البرنامج و فتح الملف الصوتي الذي تريد قص المقطع الصوتي منه، و ذلك بالضغط على زر (Open) و تحديد الملف الصوتي بصيغة امبي ثري MP3، بعدها يمكنك التحكم في النطاق الزمني للمقطع الذي ترغب في قصه عن طريق مأشرين الاول لونه اخظر و هو زر البداية الزمنية للمقطع و الثاني لونه أحمر و  زر النهاية الزمنية للمقطع الصوت، بعد ضبط المأشرين يمكنك الضغط على زر (Save As) لحفظ المقطع على جهاز الكمبيوتر بصيغة MP3.

من مميزات برنامج مي أم بي ثري سبليتر هي انه يمكنك إدراج معلومات حول المقطع الصوتي الذي ستقوم بقصه مثل تحديد عنوان المقطع، اسم الفنان، إسم الألبوم، و تحديد السنة و رقم للمقطع الصوتي، كما يمكنك إدارج وصف قصير حول المقطع.

الآن اصبح بإمكان الاعتماد على برنامج مي أم بي ثري سبليتر لتقطيع و قص الصوت و الموسيقى، و البرنامج بسيط و صغير في الحجم و عملي في تقطيع الصوت MP3، يمكنك تحميل نسختك المجانية من برنامج مي أم بي ثري سبليتر و إستخدامه مجانا و مدى الحياة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في تقطيع الصوت.

الاصدار : 2.3.2.0
الترخيص : Free ( مجاني )
التوافق : All Win ( جميع نسخ الويندوز )
الحجم : 834 KB


http://en.zxt2007.com/download/mymp3splitter_setup.exe
الاسمبريد إلكترونيرسالة