3:31:00 م

أفضل التطبيقات على آيفون وآيباد لهذا الأسبوع


نُقدم لكُم أفضل التطبيقات على نظام التشغيل iOS لهواتف آيفون لهذا الاسبوع

   1 - Eventbase 

دائماً يكون المستخدم مُحاطاً بالعديد من المناسبات والأحداث والفاليات المُهمة، والتي تدفعه في بعض الأحيان إلى الإنضمام إليها أو متابعة تفاصيلها، ولكن الوصول إلى تفاصيل كل حدث بشكلٍ مستقل عملية متعبة، فقد يكون موجودًا على شبكات التواصل الإجتماعي أمثال فيسبوك و تويتر، أو على خدمات أخرى.

ولكن مع تطبيق Eventbase الذي يُشكّل للمُستخدم دلياً لمُختلف المناسبات حول العالم ليكون على إطلاعٍ بها، حيث يعرض التطبيق على المستخدم بما يُناسب اهتماماته من فعالياتٍ يُحبها،


تحميل التطبيق من متجر ابل للتطبيقات 
https://itunes.apple.com/us/app/eventbase-free-event-app-for/id580233134?mt=8

   2 - ivault


يُمكن لمستخدمي أجهزة آيفون و آيباد قفل وإخفاء الصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة، باستخدام تطبيق iVault المجاني، بحيث لا يُمكن الوصول إليها إلا من خلال كلمة المرور. بعد تشغيل التطبيق يختار المستخدم الصور والفيديو من ألبوم الصور، ويقوم بضبط رمز الحماية، ويُمكن بعدها حذف الصور من الألبوم لأنها ستبقى موجودة داخل التطبيق.


تحميل التطبيق من متجر ابل للتطبيقات
https://itunes.apple.com/us/app/ivault-keep-private-photo.s/id780124144?mt=8


   3 - Cartoon Face & photo sketch


غالباً ما يبحث المُستخدم عن أساليب لتحويل صورهم الشخصية إلى صور كرتونية، وقد يلجأ البعض إلى إستخدام محرر الصور مثل “فوتوشوب” أو طلب تحويلها من أحد الرسامين. إلا أن هذا التطبيق هو الحل الأمثل للمُستخدم، حيث يوفّر التطبيق تحويل صورة المُستخدم وبكل سهولة إلى “بوستر كرتوني” رائع أو ما يُسمى بـ “اسكتش” وكأنه مرسومٌ باليد. كما يمكن للمُستخدم مشاركتها مع الأصدقاء على  شبكات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، وجوجل بلس.

كما يُمكن للمُستخدم من الإستفادةِ من تطبيق Photo Sketch، والذي يسمح لهم بتجويل صورهم الشخصية إلى صورٍ كانها رُسمت بإستخدام قلم رصاص.
 
 
تحميل التطبيق من متجر ابل للتطبيقات

Cartoon Face
https://itunes.apple.com/us/app/cartoon-face-morph-effect/id454172632?mt=8
Photo Sketch
https://itunes.apple.com/us/app/photo-sketch-pencil-avatar/id600380311?mt=8

   4 - Caret


رُبما لا يملك بعض المُستخدمين المعرفة الكاملة بطُرقات المُدن التي يعيشون فيها أو التي ينتقلون إليها، وقد يرغب المُستخدم في لقاء أحد الأصدقاء إلا أنه لا يعرف المكان الذي يتوجب عليها الذهاب إليه. لكن مع تطبيق Caret فإنه يُتيح للمُستخدم معرفة مكان صديقه من خلال مُشاركة موقع كليهما. على يكون الطرف الآخر يمتلك التطبيق مُسبقاً ليتمكن من إضافته ومعرفة مكانه.


تحميل التطبيق من متجر ابل للتطبيقات
https://itunes.apple.com/us/app/caret/id504689789?mt=8