7:36:00 ص

خرائط جوجل يحصل على تحديث جديد مميز



أعلنت الشركة العالمية الشهيرة ( جوجل ) عن تحديث جديد لتطبيقها الخاص بالخرائط ( Google Maps ) على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، بحيث يتمكن المستخدم عبر التحديث الجديد من استخدام الملصقات داخل التطبيق بهدف تسهيل الوصول لهذه الأماكن لاحقاً.

وقد أضافت جوجل في تدوينة رسمية نشرتها على موقعها الرئيسي أن هذه الخدمة تحتوي على الكثير من الفوائد منها حفظ العناوين الخاصة بالعمل والمنزل داخل التطبيق الشهير ( Google Maps ) بالإضافة إلى تحسين وضع القيادة ( Driving Mode ) الجديد من خلال الضغط على الشاشة مرة واحدة لتحديد المكان المراد الذهاب إليه.

وقد أشارت جوجل عبر هذه التدوينة أن التقنية الجديدة متاحة لجميع الأماكن على الخريطة وغير مخصصة للمنازل والعمل فحسب بل هي مخصصة لكافة المواقع المفضلة على الخريطة والتي تأخذ علامة النجمة ( * ) ضمن التطبيق وبالتالي استبدال هذه النجمة بملصق معين يميز كل موقع على حدى.

وللاستفادة من هذه الميزة وتخصيص المواقع من خلال الملصقات يجب على المستخدم تسجيل الدخول إلى التطبيق وذلك من خلال أي حساب جوجل ثم يمكنك تخصيص الملصقات التي تفضلها في خانة ( Your Places )، ويشار إلى أن التحديث الجديد متوفر على نظام أندرويد حتى الآن دون الكشف عن موعد صدوره إلى الأجهزة التي تعمل بنظام ( iOS ).