1:10:00 م

فيسبوك تعمل على إطلاق ميزة جديدة للماسنجر



بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته الشركة العالمية ( فيسبوك ) من خلال تطبيقها الشهير الخاص بالمراسلات والمحادثات الفورية ( ماسنجر ) في كافة المجالات ولا سيما بعد تجاوزه عتبة الـ 900 مليون مستخدم في الشهر، تحاول الشركة جذب العديد من المستخدمين عبر منصتي iOS و أندرويد بالتحديثات الجديدة القادمة إلى التطبيق.

فقد نشر الموقع الشهير ( The Next Web ) تدوينة رسمية حول فيسبوك وأن الشركة تعمل على اختبار ميزة جديدة خاصة بالهواتف المحمولة والتي تعتمد على إطلاق التنبيهات والإشعارات الخاصة بحالة الطقس داخل تطبيق المراسلات ( ماسنجر ).

ويشار إلى أن هذه الميزة الجديدة قد ظهرت للكثير من المستخدمين على الهواتف المحمولة بحيث تكون موجودة أسفل التطبيق على شكل موجز صغير مشابه لشريط الأخبار في القنوات الفضائية، بالإضافة إلى رابطين الأول يقدم لك حالة الطقس بشكل مفصل أكثر مع درجات الحرارة اليومية والثاني يحولك إلى موقع Weather.com والذي يحتوي على حالة الطقس في اليوم الحالي والغد والاسبوع القادم والشهر القادم أيضاً.

أما بالنسبة لهذه الميزة فهي ضمن التجربة بعد ولم يتم الكشف عنها بشكل رسمي حتى الآن ولكن من المرجح إعلان فيسبوك عنها في الأيام القليلة القادمة وذلك بعد أن أعلنت الشركة العالمية عن 3 ميزات جديدة قادمة إلى تطبيق المحادثات الشهير ( أسماء المستخدمين – إضافة الروابط إلى الرموز التعبيرية – تطوير زر الإعجاب أثناء المحادثة ).

والجدير بالذكر أن فيسبوك تعمل بشكل دائم على تحديث وتحسين تطبيق ماسنجر كي يتخطى عتبة المليار مستخدم في أقرب وقت ممكن وذلك بعد إضافة العديد من الميزات الجديدة بشكل مستمر والتي كانت آخرها لعبة كرة السلة المصغرة والتي وصلت إلى مئات الملايين في أول اسبوع لها فقط.