9:36:00 ص

كيفية متابعة منشورعلي الفيس بدون اضافة تعليق



بشكل افتراضي اذا تم إضافة تعليق علي بعض المنشورات أي تحديث علي المنشور يصلك تنبيه بحدوث تعليق جديد أو اشارة إلي غير ذلك وهي من الخصائص المفيدة جداً في منشورات الأصدقاء أو حال اضافة استفسار في التعليق عن شىء معين بالتالي بمجرد الرد عليك أو التفاعل مع المنشور بشكل عام يصلك تنبيه بذلك بدون الحاجة إلي فتح المنشور وإعادة تحميل الصفحة بشكل مستمر وهذا الأمر من البديهيات التي يعرفها كل مستخدمي الفيس بوك .

يمكنك ايضأ الغاء متابعة اي منشور بسهولة إما بعد التفاعل من الأساس مع المنشور بمعني لاتقوم بإضافة تعليق علي اي منشور بالتالي لن يصلك أي تنبيهات من هذا المنشور أو إلغاء الحصول علي التنبيهات وذلك بالضغط علي علامة السهم لأسفل ثم التحديد علي اختيار Turn off notifications for this post أو ايقاف التنبيهات من هذا المنشور .


من ناحية أخري يمكنك ايضًا متابعة المنشورات بدون اضافة اي تعليق فقط بالضغط علي ايقونة السهم ثم التحديد علي متابعة المنشور Turn on notifications for this post بهذه الطريقة سوف يصلك تنبيهات عند اضافة اي تعليقات علي المنشور .


عكس الطريقة السابقة يمكنك الغاء متابعة اي منشور بإتباع نفس الخطوات لكن لإيقاف التنبيهات , سوف تفيدك هذه الطريقة علي وجه الخصوص في الجروبات التي توفر معلومات عامة أو تناقش قضايا هامة والجروبات الخاصة بالدراسة والأصدقاء ..