القائمة الرئيسية

الصفحات

اختبر جودة كلمة السر الخاصة بك و تحدى أي شخص أن يخترقك بعد الآن




kaspersky password,password kaspersky,kaspersky vs 1password,kaspersky password reset,kaspersky reset password,reset kaspersky password,reset password kaspersky,remove kaspersky password,forgot kaspersky password,kaspersky forgot password,kaspersky master password,forgot password kaspersky,برنامج kaspersky password,kaspersky password manager,kaspersky password recovery,kaspersky uninstall password,bypass kaspersky,kaspersky passwort manager
اختبر جودة كلمة السر الخاصة بك و تحدى أي شخص أن يخترقك بعد الآن



يعد إنشاء كلمة مرور قوية و الحفاظ عليها خطوة مهمة و ضرورية لكل مستخدم ، كلمات المرور الآن مثل مفاتيح منزلك و لهذا السبب المتسللون يبحثون عن نقاط ضعف لاختراق كلمة المرور الخاصة بك والتسلل إلى حياتك الرقمية. ربما قد تتساءل يوما ما عن مدى جودة كلمات المرور الخاصة بك و هل هي قوية بما يكفي ؟ وهل هناك خطر الوصول إلى حساباتنا الشخصية ؟ هذه الأسئلة تطرح دائما خصوصا مع الهجمات الإلكترونية و التسريبات التي تقع ضحيتها عمالقة منصات التواصل الاجتماعية بشكل متكرر ، المتسللين لا يترددون في سرقة المعلومات الشخصية للمستخدمين فقط بل بعضهم يعمد إلى حد إلحاق الأذى بالضحايا و ابتزازهم. من هنا يأتي الاهتمام الكبير لاختبار مدى جودة قوة كلمات المرور الخاصة بنا ، و لحسن الحظ توجد مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة المجانية التي تتيح لنا التحقق من قوة كلمات المرور .
 
 
 
و إذا كنت قلقًا بشأن أمان كلمة المرور الخاصة بك ، فاننصحك باستخدام أدوات التحقق من قوة كلمة المرور التي سنشاركها معك في هذه التدوينة الجديدة ، و التي حتما ستساعدك في التحقق من قوة كلمات المرور الخاصة بك و جودتها ، و بالمناسبة فإنه ينصح كذلك الاعتماد على خدمات مديري كلمة السر المعروفة التي تسمح تخزين و بشكل آمن تفاصيل تسجيل الدخول على شبكة الإنترنت. تتميز هذه الأدوات بمجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك توليد كلمات مرور قوية و كلمات السر أثناء الكتابة ، و مزامنة البيانات عبر الأجهزة و المتصفحات المفضلة وغيرها .





موقع password.kaspersky عبارة عن اداة اونلاين من خلالها يمكنك اختبار مدى قوة كلمة سر لديك و ان كنت تبحث عن طريقة لاختبارة قوة كلمة سر لن تجد افضل من هذا الموقع المقدم من طرف عملاق الحماية الكاسبرسكي , عند تعيينك لكلمة سر خاصة لحساب معين لا تنسى يجب ان يكون عبارة كلمة طويلة و مكونة من ارقام و حروف و رموز و هذا ما يصعب مهمة الهكر الذي دائما يبحث عن كلمة سر ضعيفة كاول خطوة له , وايضا يجب تغيير كلمة المرور من حين لاخر حتى تحافظ على حساباتك من الاختراق و السرقة , كلمة السر يجب ان تحفظها بدون ان يطلعها عليها احد مهما كان .





بعد الدخول لموقع الاداة تكتب كلمة السر المراد اختبارها في الخانة و على الفور ستعطيك الاداة الوقت المستغرق للهكر على معرفتها كلما زاد وقت اختراق كلمة السر يدل هذا على قوة الباسوورد و العكس كلما قل وقت اختراق الباسوورد يدل هذا على ان كلمة المرور ضعيفة .
 


رابط الاداة - password.kaspersky



اقرا ايضا :