تابعنا على فيسبوك

3 اسباب لا تجعلك تربح من اليوتيوب

3 اسباب لا تجعلك تربح من اليوتيوب

3 اسباب لا تجعلك تربح من اليوتيوب



كثير مننا ما يريد ان يربح من اليوتيوب لكن كيف . ؟ هذا هو السؤال الذى طلما بحثنا عنه .. اليوم سوف اوضح لكم اكثر من سبب على عدم ربحك من اليوتيوب و كما كان لنا شرح سابق عن الطريقة الصحيح للربح من اليوتيوب اليوم سوف اوضح لكم اسباب لا تجعلكم تربح من اليوتيوب .

الفكرة
كثيراً مننا ما يملك افكار لرفعها على اليوتيوب و الربح منها كما حصل مع العديد من النشطاء مما يرفعون الفيديوهات الخاصة بهم و الربح فى ظل الظروف السياسية التى تمر بها البلد الكل اصبح يبدع مثل باسم يوسف برنامج البرنامج و جو تيوب و اشرف حمدى اجى تون و الكثير من القنوات الاخرة التى اصبح كل منها لهم جمهورة الخاصة الذى يسبب له ربحه . 

 حقوق الملكية
بالطبع الكثير منا لا يملك الفكرة او الامكانيات او الجرائة لعمل شىء يستطيع الربح به من على اليوتيوب مثل القنوات المشهورة الاخرى . لكن بالفعل هناك اكثر من طريقة للربح من على اليوتيوب بدون ان تكون موهوب او اى شىء . اعادة رفع الفيديوهات و الربح منها . 



 كيف اربح من اليوتيوب بأعادة رفع الفيديوهات
الطريقة سهلة للغاية ولا تحتاج الى اى مجهود .. اى فيديو يعتبر فى المقدمة فى المواقع الاجنابية و طبعاً هذه الفديوهات لديها حقوق ملكية خاصة يمكنك بكل سهولة التعديل البسيط على الفيديو و صوت الفيديو حتى لا يتمكن محرك البحث من حظر فديوهاتك و عدم وضع الاعلانات عليها . يوجد الكثير من البرامج التى تسمح لك بهذا .. ابسط برنامج من بينهما هو موفى ميكر و هو برنامج مونتاج منزلى يقوم بعمل المونتاج على الفيديو بطريقة سهلة و بدون ادوات كثيرة و لكنه الحل لرفع الفديوهات على اليوتيوب و وضع الاعلانات عليها . 

منقول






جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017