افضل البدائل للبرنامج الشهير TeamViewer

افضل البدائل للبرنامج الشهير TeamViewer

افضل البدائل للبرنامج الشهير TeamViewer



برنامج TeamViewer احد افضل البرامج في مجال التحكم في اجهزة الكمبيوتر عن بعد و مشاركة جميع انواع الملفات من سطح المكتب و هذا البرنامج متوفر بثلاث نسخ المجانية لا تحتاج للتفعيل و المدفوعة تستخدمها فترة تجريبية و طبعا بمميزات و وظائف اظافية عن النسخة المجانية و النسخة المحمولة لا تحتاج للتثبيت زائد نسخ الخاصة بالهواتف الذكية الاندرويد و الايفون و لمعرفة المزيد عن البرنامج تابع هذا الموضوع من هنا في هذا الموضوع اليك 5 من افضل بدائل برنامج TeamViewer .

1 - برنامج NoMachine 
برنامج للتحكم بالاجهزة عن بعد و هو مجاني 100% يمكنك الدخول لاي جهاز كمبيوتر و التحكم به و التصفح ما الموجود فيه و مشاركة الملفات منه و للى اجهزة اخرى بكل سهولة للمزيد عن البرنامج راجع هذا الموضوع من هنا .

2 - برنامج Lite Manager
برنامج مميز بحيث يمكنك تقاسم و تقسيم سطح مكتب اي حاسوب عن بعد و ايضا ادارة مهام النظام يتمتع هذا البرنامج بواجهة مستخدم  سهلة و بسيطة يمكنك التحكم باجهزة الكمبيوتر عن بعد و مشاركة الملفات ( تحميل البرنامج ) .

3 - برنامج Ammyy Admin
ايضا هذا البرنامج يعد احد افضل البرامج البيدلة ل TeamViewer و هو الاخر سهل الاستخدام يمكنك للمحترف و المبتدئ استخدامه و و ظائفه كاي برنامج هي التحكم في الاجهزة عن بعد و مشاركة الملفات من جهاز لاخر بالاظافة الى ميزة الدردشة الصوتية ( تحميل البرنامج ) .

4 - برنامج  Remote Desktop Manager
برنامج هو الاخر احد افضل البرامج في هذا المجال و اكثرها شهرة و بالمعنى الاصح المنافس الشرس  TeamViewer و لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج راجع هذا الموضوع من هنا .

5 - برنامج Real VNC
هذا البرنامج عند تحميله اياه ستلاحذ انه يتسم بالبساطة الشديدة في الاستخدام و هو شبيه ببرنامج TeamViewer لكن مع سهولة الاستخدام كما ذكرت ( تحميل البرنامج ) .
توجد الكثير من البرامج للتحكم في الحواسب عن بعد و الموجودة في الموضوع هي الافضل وهي مجانية




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017