JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

افضل البدائل للبرنامج الشهير TeamViewer



افضل البدائل للبرنامج الشهير TeamViewer
برنامج TeamViewer احد افضل البرامج في مجال التحكم في اجهزة الكمبيوتر عن بعد و مشاركة جميع انواع الملفات من سطح المكتب و هذا البرنامج متوفر بثلاث نسخ المجانية لا تحتاج للتفعيل و المدفوعة تستخدمها فترة تجريبية و طبعا بمميزات و وظائف اظافية عن النسخة المجانية و النسخة المحمولة لا تحتاج للتثبيت زائد نسخ الخاصة بالهواتف الذكية الاندرويد و الايفون و لمعرفة المزيد عن البرنامج تابع هذا الموضوع من هنا في هذا الموضوع اليك 5 من افضل بدائل برنامج TeamViewer  للتحكم و مراقبة اجهزة الكمبيوتر عن بعد.

1 - برنامج NoMachine

برنامج للتحكم بالاجهزة عن بعد و هو مجاني 100% يمكنك الدخول لاي جهاز كمبيوتر و التحكم به و التصفح ما الموجود فيه و مشاركة الملفات منه و للى اجهزة اخرى بكل سهولة للمزيد عن البرنامج راجع هذا الموضوع من هنا .

 اقرا ايضا : - تحميل برنامج TeamViewer 14.2.2558 للتحكم باجهزة الكمبيوتر عن بعد

2 - برنامج Lite Manager
برنامج مميز بحيث يمكنك تقاسم و تقسيم سطح مكتب اي حاسوب عن بعد و ايضا ادارة مهام النظام يتمتع هذا البرنامج بواجهة مستخدم  سهلة و بسيطة يمكنك التحكم باجهزة الكمبيوتر عن بعد و مشاركة الملفات ( تحميل البرنامج ) .

3 - برنامج Ammyy Admin
ايضا هذا البرنامج يعد احد افضل البرامج البيدلة ل TeamViewer و هو الاخر سهل الاستخدام يمكنك للمحترف و المبتدئ استخدامه و و ظائفه كاي برنامج هي التحكم في الاجهزة عن بعد و مشاركة الملفات من جهاز لاخر بالاظافة الى ميزة الدردشة الصوتية ( تحميل البرنامج ) .
احدث المواضيع :
  1. موقع تحميل اكثر من ألف كتاب الكتروني مجانا
  2. حل مشكلة شاشة التوقف Screen Saver لا تعمل في ويندوز 10
  3. ازالة مخلفات و ملفات البراامج بعد حذفها من جذورها
  4. حل مشكلة عدم تشغيل النظام الوهمي Windows Sandbox في ويندوز 10
4 - برنامج  Remote Desktop Manager
برنامج هو الاخر احد افضل البرامج في هذا المجال و اكثرها شهرة و بالمعنى الاصح المنافس الشرس  TeamViewer و لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج راجع هذا الموضوع من هنا .

 5 - برنامج Real VNC
هذا البرنامج عند تحميله اياه ستلاحظ انه يتسم بالبساطة الشديدة في الاستخدام و هو شبيه ببرنامج TeamViewer لكن مع سهولة الاستخدام كما ذكرت يمكنك التحكم في اجهزة الكمبيوتر عن بعد او عبر شبكة LAN و ايا امكانية مراقبة الكمبيوتر عن بعد برنامج سهل و بواجهة بسيطة ( تحميل البرنامج ) .


توجد الكثير من البرامج للتحكم في الحواسب عن بعد و الموجودة في الموضوع هي الافضل وهي مجانية


الاسمبريد إلكترونيرسالة