نينتندو تعلن رسميا عن توفر لعبة “سوبر ماريو رن” على نظام أندرويد

نينتندو تعلن رسميا عن توفر لعبة “سوبر ماريو رن” على نظام أندرويد

نينتندو تعلن رسميا عن توفر لعبة “سوبر ماريو رن” على نظام أندرويد



أعلنت شركة نينتندو اليوم الخميس رسميًا عن جلب لعبة “سوبر ماريو رن” Super Mario Run إلى نظام التشغيل أندرويد، وهي أول لعبة محمولة على الإطلاق تضم شخصية ماريو، التي  تعد الأكثر شهرة تاريخ ألعاب الفيديو.

وكانت لعبة “سوبر ماريو رن” Super Mario Run أحد أبرز ما أعلنت شركة آبل خلال حدث الإعلان عن هاتفها الذكي الجديد آيفون 7 في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، وهي اللعبة المحمولة الثانية للشركة اليابانية.

وتتوفر لعبة “سوبر ماريو رن”، التي طُوّرت بإشراف مصمم شخصية ماريو الشهيرة، شيجيرو مياموتو، على هواتف آيفون وحواسب آيباد اللوحية منذ يوم 15 كانون الأول/ديسمبر الماضي، وكانت نينتدو قد أعلنت في منتصف شهر كانون الثاني/يناير الماضي عزمها إطلاق اللعبة لنظام أندرويد

يُذكر أن اللعبة، التي قالت نينتندو إنها “نوع جديد من ألعاب ماريو التي يمكن أن تُلعب باستخدام يد واحدة”، تتطلب اتصال الهاتف أو الحاسب المحمولة بالإنترنت لكي تُعلب، وهي متوفر مجانًا على متجر جوجل بلاي، وتدعم 11 لغة دون العربية، مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية الإسبانية.

وعلى غرار نسخة نظام آي أو إس، يمكن لمستخدمي أندرويد تنزيل اللعبة من متجر آب ستور مجانًا، ولكن يتعين عليهم دفع مبلغ 10 دولارات أميركية للتمتع بكافة محتوى اللعبة، إذ أن المحتوى المتاح مجانًا مقيد..

منقول




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017