تابعنا على فيسبوك

3 مواقع للحصول على فيديوهات مجانية عالية الجودة

3 مواقع للحصول على فيديوهات مجانية عالية الجودة

3 مواقع للحصول على فيديوهات مجانية عالية الجودة



يحتاج بعض المستخدمين الذين يعملون في مجال التصميم الى صور في عملهم ايضا يحتاج بعض المستخدمين و خاصة من يعمل في مجال التسويق و الاعمال و غيرها الى فيديوهات لاستخدامها في أعمالهم على الإنترنت , طبعا توجد مواقع كثيرة لهذا الغرض و قد تجد ما يناسبك لان بعض من هذه المواقع الخاصة بتحميل الفيديوهات قد لا تكون مجانية و اقل شيئ تطلب منك التسجيل للحصول على هذه الفيديوهات , في هذا الموضوع اليك 3 مواقع توفر فيديوهات مجانية عالية الجودة .

1 - موقع Pexels Videos
احد المواقع الشهيرة و المميزة في توفير صور مجانية عالية الجودة في تصنيفات مختلفة كما يضم و يوفر الموقع قسم خاص للمهتمين بالفيديوهات المجانية .

2 - Videvo
هذا الموقع هو الاخر غني التعريف بحيث يعتبر احد اشهر مواقع الفيديو شهرة على الانترنت نظرا لتوفيره مجموعة هائلة من الفيديوهات المجانية في تصنيفات منوعة مثل الاعمال و الطبيعة و التكنولوجيا و غيرها , توجد فيديوهات بجودة عالية HD و UHD و 4K وهي مرخصة تحت 3 أنواع مختلفة، الأولى بترخيص CC BY 3.0 والتي تتيح استخدام الفيديوهات وتعديلها بشرطة نسبة الفيديو إلى صاحبه الأصلي. و مميزات كثيرة يقدمها الموقع .

3 - Videezy
موقع مميز بالفعل لانه يوفر كم هائل من الفيديوهات المجانية عالية الدقة من 4K و إلى جانب فيديوهات عالية الجودة بدقة 1920 * 1080 بيكسل في مختلف التصنيفات .




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017