3 مزايا جديدة ورهيبة فى متصفح فايرفوكس تعرف عليها الان

3 مزايا جديدة ورهيبة فى متصفح فايرفوكس تعرف عليها الان

3 مزايا جديدة ورهيبة فى متصفح فايرفوكس تعرف عليها الان



متصفح فايرفوكس قد لا يكون المتصفح الأكثر شعبية في العالم ، ولكن هذا لا يعني موزيلا تتخلى عن ذلك - تماما العكس ، وفي الواقع بالإضافة إلى التحسينات الأخيرة في استخدام الذاكرة والأداء العام ، أطلقت موزيلا بعض الميزات التجريبية لمستخدمي الاختبار التجريبي وهى البحث الصوتي ، ومشاركة الملفات ، والقدرة على تدوين الملاحظات على الطاير .

 وذكرت موزيلا فايرفوكس ان المزايا الجديدة قيد الاختبار وإنها سوف تجعل تجربة التصفح أبسط ، وأسرع ، وأكثر أمان بالنسبة للمستخدمين ، وأعلنت موزيلا عن ثلاث ميزات تجريبية جديدة لفايرفوكس كجزء من فايرفوكس تيست بيلوت Firefox Test Pilot ، وهى كالتالى : 

1. الميزة الاولى : إرسال Send
 مشاركة الملفات عبر الإنترنت على نحو آمن ، إرسال يتيح لك تحميل وتشفير الملفات الكبيرة (تصل إلى 1GB) للمشاركة عبر الإنترنت .


 2. الميزة الثانية : تحويل الكلام الى نص Voice Fill
ميزة ثانية تجريبية وهى تحويل الكلام إلى نص ضمن متصفح فايرفوكس ، مما يتيح للمستخدمين إدخال النص في متصفح فايرفوكس عن طريق الصوت ، وتم إدخالها الى صفحات البحث فى Google و Yahoo و DuckDuckGo .


 3. الميزة الثالثة : الملاحظات Notes
 الميزة الثالثة إمكانية تدوين والاحتفاظ واسترجاع الملاحظات كل ذلك ضمن متصفح فايرفوكس ، مفكرة بسيطة من صفحة واحدة إلى الشريط الجانبي للمتصفح ، ولقد أضفنا بعض خيارات التنسيق الأساسية للبدء ، ولكننا نريد أن تخبرنا تعليقاتك عن الميزات التي تريد إضافتها إلينا.


منقول




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017