JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

اسباب قد تؤدي الى تسلل برمجياث خبيثة لحاسوبك


 اسباب قد تؤدي الى تسلل برمجياث خبيثة لحاسوبك
اكثر ما يهدد مستخدم الكمبيوتر و الانترنت هي البرمجيات الخبيثة و اضرارها لهذا يجب ان تثبت مكافح فيروسات قوي الى جانب البرامج الاساسية الاخرى يمكنك اختيار واحد من قسم برامج الحماية او من هذا الموضوع  افضل و اقوى 6 برامج حماية ( النسخ المجانية ) , حتى مع وجود برامج الحماية بعض المستخدمين يقومون باغلاقه تحث دريعة انه يثقل التصفح او الالعاب او يمنعني من دخول بعض المواقع الى جانب هذا السبب اليك في هذا الموضوع 5 اسباب اخرى قد تؤدي الى تسرب فيروسات و برمجيات خبيثة الى حاسوبك .

1 - الفلاشات و الكروت ميموري 



الفلاشة من الادوات المهمة لتخزين الملفات بانواعها لكن توصيلها من حاسوب لاخر واحد من الامور التي قد تؤدي الى اصابة حاسوبك بالفيروسات و خاصة فيروسات الاتورن و الشورت كيت اللي صعب رصدها من اغلب برامج الحماية حتى الشهيرة و القوية منها .

2 - تحديث برامج التصفح



المتصفح هو الوسيلة التي تسمح لنا بالابحار عبر الشبكة العنكبوتية و في نفس الوقت قد يوكن هو سبب تسرب البرمجيات الخبيثة لحاسوبك و اصابته بسبب تجنب تحميل اخر الاصدارات , يجب من حين لاخر تحميل متصفح احدث اصدار لان التحديثات تقوم باظافة ادوات جديدة و سد الثغرات التي كانت موجودة بااصدارات القديمة يمكنك تحميل المتصفح الذي تريد من قسم متصفحات .



3 - الضغط على الروابط الملغومة و المشبوهة

 
مع الاسف الكثير من المستخدمين وقعوا ضحية الضغط على الروابط الملغومة بحيث تجد بعض المواضيع الجدابة التي قد تغري بعض المستخدمين ليؤدي ذالك الى الضغط على الرابط و التي قد تكون ملغمة هي الاخرى تسبب تسلل برمجياث خبيثة الى حاسوبك .

4 - تفعيل البرامج بالكراكات و الباتشات

 
بعض البرامج صعب جدا العثور على السيريال الخاص بها فيضطر المستخدم الى استخدام الكراك او الباتش و هذا اكبر خطا فهي قد تكون ملغمة بكل بساطة اما تجنبها او حمل هذا التفعيل من المواقع و المنتديات الموثوقة .


الاسمبريد إلكترونيرسالة