القائمة الرئيسية

الصفحات


تحويل متصفح فايرفوكس الى قارئ ملفات
تحويل متصفح فايرفوكس الى قارئ ملفات

 تحويل متصفح فايرفوكس الى قارئ ملفات 

اعتدنا على استخدام البرامج التي تؤدي مهام معينة اي الاساسية منها فمثلا برنامج IDM نستخدمه في تنزيل الملفات من الانترنت لكن مل لاي عرفه العديد من المستخدمين انه يتوفر عى مميزات كثيرة غير التحميل , و VLC لتشغيل ملفات الفيديو والصوت مع مميزات زادوات اخرى تجعلك تتستغني عن العديد من البرامج مثل تنزيل الفيديو من اليوتيوب وتحويل الصيغ وتسجيل شاشة سطح المكتب ومميزات اخرى كثيرة , وبرامج متعددة تجد فيها حيل وخدع يمكنك الاستفادة منها , ينطبق هذا الامر كذالك على متصفحات الانترنت وخصوصا الشائعة جوجل كروم , فايرفوكس , اوبرا .

من خلال المتصفحات يمكنك حفظ كلمات المرور وتثبيت اظافات مختلفة وتصوير صفحات الويب وقص الروابط بدون مواقع الاختصارات وغيرها من المميزات تجدها في متصفحات الانترنت , في هذا الموضوع اليك خطوة بسيطة لتحويل فايرفوكس لقارئ ملفات المختلفة وبجميع الامتدادات .

بخطوة بسيطة يمكنك تحويل متصفح فايرفوكس لكل شيئ على حاسوبك من مشغل ملفات الفيديو و صوت ايضا قارئ نصوص نوت باد و جميع انواع المستندات من PDF Word وغيرها. يمكنك ايضا تحويل المتصفح الى قارئ صور بكل الصيغ JPEG- PNG - BMP - TIF و صيغ اخرى كثيرة و ايضا الملفات الاخرى بجميع صيغها , بالطريقة نفسها يمكنك سحب و فلات اي مجلد داخل المتصفح و ايضا فتح محتواه من جميع انواع الملفات و تصفحها و كانك تقوم بذالك من الحاسوب نفسه .

كل ما عليك فعلة افتح متصفح فايرفوكس او تبويب جديد ثم قم بسحب الملف من جهازك وقم بافلاته داخل المتصفح وسيقوم بقرائته على الفور 


يمكنك هذه الطريقة على متصفحات اخرى جوجل كروم واوبرا

انتهى الشرح بالتوفيق