مجموعة اشياء يمكنك القيام بها باستخدام برنامج VLC

مجموعة اشياء يمكنك القيام بها باستخدام برنامج VLC

مجموعة اشياء يمكنك القيام بها باستخدام برنامج VLC



البرنامج الشهير VLC واحد من افضل و اشهر مشغلات الفيديو و الصوت بجودة عالية و بدون مشاكل و ان كنت تظن انه مجرد مشغل ملفات ىالصوت و الفيديو فانت مخطئ , هذا البرنامج المميز يمكنك التسفادة منه في الكثير من المميزات سنتعرف عليها في هذا المقال و هي مجموعة من الاستخدمات يمكنك القيام بها بهذا البرنامج المميز .
اقرا ايضا :



1- تحويل صيغ الصوت و الفيديو 

تتوفر ميزة رائعة في هذا البرنامج و هي تحويل معظم صيغ الفيديو و الصوت من و الى اي صيغة تقريبا طبعا نها الصيغ الشعبية المعروفة , باستخدام البرنامج يمكنك تحويل الصيغ بكل سهولة بدون اللجوء للبرامج الاخرى .

2 - تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع

الكثير من المستخدمين يجدون صعوبة في تحميل فيديوهات من اليوتيوب او المنواقع المشابهة حتى بوجود برنامج IDM بحيث لا تظهر ايقونة البرنامج لكن بوجود VLC على جهازك تنتهي هذه المشكة و تحميل مقاطع الفيديو بخطوات بسيطة جدا بدون اظافات او ادوات خارجية .

3 - مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون تحميلها

اظافة اخرى للبرنامج شاهد مقاطع اليوتيوب او المواقع المشابهة بنسخ الرابط فقط بدون تحميل الفيديو و بجودة عالية , الكثير من الافلام و الفيديوهات الشيقة نصادفها و نريد تحميلها على حواسيبنا لكن تقابل البعض مشكلة الحجم الكبير للفيلم و ايضا سرعة النت الضعيفة لكن مشاهدة الفيديو بهذه الطريقة لمن تجد مشكل او تشنجات او بطئ الفيديو اثناء المشهادة .

4 - تشغيل ز مشاهدة القنوات الفضائية

مشهادة الاف القنوات الفضائية العربية و الاجنبية باستخدام هذا البرنامج المميز بعيدا عن استخدام البرامج المتخصصة في هذا المجال , تحتاج فقط ملفات صغيرة الحجم تسمى iptv لتشغيل هذه القنوات بكل سهول بلا مشاكل .

5 - تشغيل محطات الراديو

الى جانب تشغيل القنوات الفضائية باستخدام VLC يمكنك ايض تشغيل محطات الرادو و الاستماع اليها بدون اي مشاكل و تشغيلها بخطوات بسيطة جدا فقط الطريقة تشترط سرعة نت جدية او متوسطة . شرح الطريقة هنا .


6 - ترجمة الافلام بكل سهولة و في ثواني

ترجمة الافلام ايضا من ميزات هذا البرنامج فقط جلب الملف و ادراجه من خلال البرنامج بكمل سهولة و الطريقة في متناول المحترف و البتدئ ليس هذا فقط ايضا يقوم بضبط الترجمة الغير المفهومة التي تظهر على شكل رموز و كتابة غير مفهومة .

7 - ضغط وتقليص حجم الفيديو

تقليص و ضغط حجم الفيديو بدون المساس بجودته الاصلية و هذه الميزة قلة نظيرها حتى مع استخدام برامج متخصصة في ضغط الفيديو , مع ان هذه الميزة رائعة لكن البرنامج يمكن تقليص حجم الفيديو و يكون بصيغة MP4 فقط لا غير الرح هنا.

البرنامج تتوفر فيه اكثر من 15 ميزة و كانت هذه 7 افضل مميزات فيه 
مواضيع مشابهة :




جميع الحقوق محفوظة ل دنيا الكمبيوتر 2017