كيفية منع الاصدقاء من النشر على صفحتك الشخصية

 

 

كيفية منع الاصدقاء من النشر على صفحتك الشخصية,منع الاصدقاء من النشر,منع الأصدقاء من النشر في صفحة اليوميات,منع الاشخاص من النشر في صفحتي,كيفية منع الاصدقاء من النشر على صفحتك الشخصية 2020,طريقة منع الاصدقاء من النشر على حائطك,طريقة منع الاصدقاء من النشر على صفحتك الشخصية بالفيس بوك,منع الاصدقاء من النشر على حائط الفيس بوك,كيفية منع الاصدقاء النشر على صفحتك فى الفيسبوك,شرح منع اى صديق من النشر على صفحتك الشخصى
كيفية منع الاصدقاء من النشر على صفحتك الشخصية

سؤال يطرحه الكثير من مستخدمي الفيسبوك , كيف امنع اصدقائي من النشر على صفحتي ؟ هذا ما يسال عنه العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منها الموقع الشهير فيس بوك , لسبب او لاخر تود فعل ذالك لهذا سنتعرف معا في هذا الموضوع وبخطوات بسيطة كيفية منع الاصدقاء من النشر على صفحتك الشخصية , وفي حال ضبط هذه الاعدادات لن يتم النشر من قبل اصدقائك على صفحتك او بروفيلك الى بموافقتك الشخصية .

موقع فيس بوك يسمح وبشكل افتراضي لاصدقائك بالنشر على صفحتك او بروفيلك الشخصي وهذا في الحقيقة امر مزعج احيانا للبعض بالتاكيد , والسبب ان بعض المنشورات سواء فيديوهات صور او منشورات كتابية قد لا تنال اعجاب صاحب الصفحة التي تم النشر عليها او تريد فقط جعل صفحتك نظيفة وعليها منشوراتك انت فقط .

المهم ومهما كان السبب يمكنك منع اصدقائك من النشر على بروفايلك او صفحتك الشخصية على الفيس بوك من خلال اعدادات حسابك وبخطوات سهلة وهي للكمبيوتر وكذالك من على الموبايل .


1 - سجل الدخول لحسابك على الفيس بوك ومن القائمة اختر اعدادات 


2 - من ثم اختر الملف الشخصي والاشارات


3 - الان من امام هل تريد مراجعة المنشورات التي تتم الإشارة إليك فيها قبل ظهورها على ملفك الشخصي؟ثم اختر ( ممكن ) حيت تقوم بمراجعة اي منشور قبل نشره على صفحتك والموافقة او الرفض على حسب رغبتك ,

 

أيضًا يفضل أن تقوم بالنقر على هل تريد مراجعة الإشارات التي يضيفها الأشخاص إلى منشوراتك قبل ظهور الإشارات على فيسبوك؟ وحدد على “ممكن” بحيث تراجع أى اشارة إليك فى البوست قبل النشر على صفحتك ومن ثم الموافقة أو الرفض على حسب ما تريد .

من الموبايل ;

1 - افتح تطبيق فيسبوك 

2 - من القائمة المنسدلة اختر الاعدادات والخصوصية 

3 - ثم تابع الاعدادات و الملف الشخصي والاشارات 

4 - ثم مراجعة ومن مراجعة حدد على الاشارات في منشوراتك

بداية من هذه اللحظة ستحصل على إشعار بمنشورات الأصدقاء حتى  تقوم بمراجعتها ومن ثم الموافقة للنشر على بروفايلك وصفحتك الشخصية أو الرفض على حسب ما تريد أنت شخصياً .

اقرا ايضا :


komentar

أحدث أقدم