ما هو حجم الرام المناسب للموبايل اندرويد ؟

 

حجم الرام المناسب,زيادة حجم الرام,اندرويد,زيادة الرام للاندرويد,تشغيل العاب قويه للاندرويد,كول اوف ديوتي موبايل للاندرويد,حجم الرام,حجم الرامات,تسريع هواتف الاندرويد,الزيادة في الرام,من افضل ببجي موبايل اندرويد ام ايفون,محاكي اندرويد,حل مشكلة موبايل اندرويد بوبجي,ذاكرة الرام,ببجي موبايل ايفون ضد ببجي موبايل اندرويد,زيادة مساحة التخزين للاندرويد,الاندرويد,تسريع هاتف اندرويد,تسريع الاندرويد,برنامج تنظيف الرام,زيادة استهلاك الرام
ما هو حجم الرام المناسب للموبايل اندرويد

ما هو حجم الرام المناسب لهواتف الاندرويد ؟ وهل رام 2 جيجابايت جيدة ومناسبة للموبايل ؟ سوؤال يطرحه ملايين المستخدمين لهواتف الاندرويد , وخصوصا عند التفكير في شراء هاتف جديد ذكي او جهاز لوحي يعمل بنظام الاندرويد , وذالك للحصول على حجم رام مناسب لتشغيل جميع الالعاب والتطبيقات والحديثة منها بالاخص , وايضا القيام بمهام اخرى كثيرة على موبايلك بدون التعرض الى اي مشكلة مثل التشنحات والتهنيج الموبايل .

في هذا الموضوع والسطور السريعة سنتعرف على ما هو حم الرام المناسب للموبايل او الحجم المناسب لاستخدامك الشخصي حتى يمكنك الحصول على هاتف يلبي احتياجاتك اليومية بشكل اسرع واكثر احترافية وبدون مشاكل .

رام 1 جيجابايت 

هاتف برامج واحد جيجا كان مناسب للاستخدام في جميع المهام الاساسية مثل تشغيل التطبيقات والالعاب المختلفة , وذالك بدون اي مشكلة ومع التطور الكبير في عالم التطبيقات والالعاب اصبحت الهواتف التي تعمل برام 1 جيجا لا تصلح لتشغيل معظم الالعاب والتطبيقات , ويقتصر عمل هذه النوعية من الهواتف على تشغيل الالعاب الخفيفة والتطبيقات المعروفة باسم ( تطبيقات لايت ) مثل الفيس بوك , وكذالك اجراء مكالمات هاتفية

 - رام 2 جيجابايت

هذا الحجم لن يكون ملايم للهواتف لتشغيل احدث الالعاب والتطبيقات والتي تتطلب موارد عالية منها حجم الرام نفسه , لكن بالمقابل فهي مناسبة للاستخدام العادي , على سبيل المثال  بعد ظهور العاب مثل لعبة بيجي للموبايل وهي لعبة كما نعرف تعظى بشعبية كبيرة , كانت الهواتف التي تعمل برامج حجم 2 جيجا مناسبة لتشغيل اللعبة ومع الوقت والتحديثات الكبيرة في اللعبة اصبح هذا الحجم غير مناسب بتاتا .


 - رام 3 جيجابايت 

هواتف بمواصفات متوسطة , وهي التي تاتي براكم حجم 3 جيجا اذ اي مستخدم يعمل على تصفح النت وتشغيل الالعاب بكثرة بالاظافة الى التطبيقات المختلفة  التي لا تتطلب موارد كبيرة فهذا الحجم سيكون مناسب جدا للاستخدام , مثلا ان كنت تستخدم الهاتف بكثرة على مدار اليوم في تشغيل الالعاب و التطبيقات الحديثة والمكالمات فمع الوقت ستواجه مشكلة في بطء الموبايل .

 - رام 4 جيجابايت

على عكس احجام الرامات المذكورة اعلاه , الهواتف التي تاتي برام حجم 4 جيجا تصلح لجميع المهام على مدار اليوم بدون استثناء , فهي ملائة لتشغيل احدث الالعاب والتطبيقات وتصفح الانترنت واجراء المكالمات الهاتفية والى غير ذالك من المهام الاخرى بدون اي مشكلة .

ما هو حجم الرام المناسب للاندرويد

يوفرنظام اندرويد خيارات كثيرة من ضمنها خيار المطور حيث يسمح لك بالوصول الى تفاصيل متنوعة حول ذاكرة الوصول العشوائي ( رام ) , مثل معرفة حجم الرام في موبايلك وكذالك مقدار الاستهلاك والذاكرة المتاحة اي المتبيقة منها وخيارات اخرى كثيرة , لكن ما يهمنا تحديدا هو حجم الذاكرة المتاحة الغير المستخدم , و متوسط استخدام الذاكرة .

وبناءا على رقم الذاكرة امام خيار الذاكرة المتاحة او الذاكرة الغير المتاحة الغير المستخدمة ستكون قادر على تحديد حجم المناسب لاستخدامك الشخصي .

اقرا ايضا :


komentar

أحدث أقدم