JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

لماذا سيشتغل الويندوز 11 أسرع من الويندوز 10 حتى على أجهزة الكمبيوتر القديمة؟

 

windows 11,windows 10,ويندوز 11,اجهزة الكمبيوتر
 لماذا سيشتغل الويندوز 11 أسرع من الويندوز 10 حتى على أجهزة الكمبيوتر القديمة؟


شرحت مايكروسوفت العديد من التحسينات التي سيجدها المستخدمون في نظام التشغيل الجديد الخاص بها, واحد هذه التحسينات الذي قامت بها الشركة في ويندوز 11, والذي سيسمح لنظام التشغيل بالعمل بشكل اسرع من الويندوز 10, حتى على اجهزة الكمبيوتر القديمة,


ذكر ستيف ديسبينيا, نائب رئيس مايكروسوفت, ان جميع المستخدمين (بغض النظر عن حداثة اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم) سيشهدون تحسنا في اداء الويندوز 11 مقارنة بما لديهم حاليا مع الويندوز 10.


ستكون هذه السرعة اكثر وضوحا في البرامج ومتصفحات الويب وعملية بدء التشغيل و(مهم جدا) في التحديثات.


يؤكد ديسبينساان هذا يرجع الى ان جميع هذه التطبيقات والتحديثات في نظام التشغيل الويندوز 11 ستكون اخف بنسبة تصل الى 40% لان الشركة ستقوم فقط بتنزيل الملفات الضرورية لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم من خوادم الشركة.


وبالمثل, سيكون لادارة الذاكرة ايضا تغييرات كبيرة لانها تمت برمجتها لاعطاء الاولية لاداء التطبيقات الامامية, بالاضافة الى ذالك, سيتم ايضا تطبيق التحسين في المقدمة على كل من علامتي التبويب Shell و Edge, والتي على تعبير ديسبينسا, ستوفر في استخدامموارد الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية, والتي بدورها ستقلل ايضا من استهلاك الطاقة.



تغيير اخر سيكون ملحوظا هو تمهيد الكمبيوتر بعد الدخول في وضع السكون, والسبب في ذالك هو ان مهندسي مايسكروسوفت قاموا بتحسين مكونات الاجهزة المشاركة في هذه العملية.


على الرغم من حقيقة ان الشركة اضافت تغييرات كبيرة على نظام التشغيل الويندوز 11, وان تركيزها الاساسي كان على اعادة تصميم الواجهة والتكامل مع نظامها الايكولوجي للتطبيقات (مثل Teams), فإن الشركة تريد البدء في محو هذه الفكرة الواسعة الانتشار بأن  الويندوز هو كذلك نظام تشغيل يحتاج إلى تحسين لأجهزة الكمبيوتر القديمة .


الاسمبريد إلكترونيرسالة