JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

شياومي تقوم بحظر وإقفال هواتفها المحمولة التي تباع في هذه البلدان

 

شياومي,حظر شياومي,إقفال هواتفها المحمولة
شياومي تقوم بحظر وإقفال هواتفها المحمولة التي تباع في هذه البلدان
 

يعد شراء هاتف شياومي امرا سهلا للغاية في جميع الدول تقريبا, الان, هناك اماكن تحظر فيها العلامة التجارية بيع هواتفها المحمولة, وفقا لشروط واحكام شياومي, فان هذه الدول هي :

 

كوبا وايران وسوريا وكوريا الشماليةوالسودان وشبه جزيرة القرم.

 

وماذا يحدث اذا اشتريت هاتفا ذكيا من العملاق الاسيوي في هذا المناطق ؟ حسنا, الشيء الابرز هو ان تخسر اموالك, لماذا نقول ذالك؟ لان شياومي تحظر الهواتف المحمولة المباعة في البلدان التي ذكرناها للتو.


تم تاكيد ذالك من قبل مطوري XDA, كانت المشكلة شائعة لبضعة ايام في البلدان التي لا تسمح فيها شياومي ببيع هواتفها الذكية.


على ما يبدو بعد تشغيل الموبايل واستخدامه لبضعة ايام يقفل الجهاز فجاة وتظهر الرسالة التالية على الشاشة:

 



تقوم شركة شياومي بتنفيذ الحظر عبر البرنامج بحيث يتم الوفاء بشروطه الى الابد, ضع في اعتبارك ان هناك العديد من البائعين الذين يتجاوزون الحظر الذي تفرضه شياومي ويصدرون هواتف شياومي الذكية الى البلدان التي لا يسمح فيها بتشغيلها فيها.

 

لن يكون تثبيت ذاكرة القراءة (ROM) والمخصصة او الروت ضرورية لتجاوز هذا الحظر, حيث لن يكون هذا حلا شائعا للغاية لالغاء قفل الهواتف المتاثرة.

 

في ظل, لا يتم حظر الهواتف الذكية التي تم تشغيلها لاول مرة في المناطق غير المدرجة في "القائمة السوداء" لشياومي, بمعنى, اذا بدات في استخدام هاتفك المحمول في بلد, فلن تواجه مشاكل عند الوصول الى كوبا او ايران او سوريا او كوريا الشمالية او السودان او شبه جزيرة القرم حيث ستشتغل بدون مشاكل وبدون حظر ما دامت مستعملة من قبل في بلد اخر.


لا تنسى ان شياومي سترغب دائما في الامتثال لشروط واحكام البيع الخاصة بها, والتي من الواضح ان الهواتف المحمولة الخاصة بالعلامة التجارية لا يمكن تصديرها الى بعض البلدان.


الاسمبريد إلكترونيرسالة