القائمة الرئيسية

الصفحات

ابل تستعد للكشف عن أول هاتف iPhone بسعة 1 تيرابايت في 14 من سبتمبر

 

هواتف,ايفون,iphone 13,iphone,هاتف بسعة تخزينية خرافية 1 تيرابايت,هاتف بسعة تيرابايت واحد,iphone 12,iphone 12 pro,iphone 13,iphone 13 pro max,iphone 12 pro max,كيفية الحصول على 1 تيرابايت من التخزين السحابي مجانا,new iphone,iphone 13 leaks,كيف تحصل على 1 تيرا بايت مساحة تخزين مجانا,iphone 12 camera,iphone vr headset
ابل تستعد للكشف عن أول هاتف iPhone بسعة 1 تيرابايت في 14 من سبتمبر

ينطلق حدث ابل خلال ايام لكشف النقاب عن سلسلة iPhone 13, ولقد اوضح تقرير جديد من Kuo خطط ابل للاعلان خلال الحدث عن اول هاتف ايفون ياتي بسعة تصل الى 1 تيرابايت.

 

تعقد ابل في 14 من سبتمبر حدث iPhone 13, وقبل انطلاق فعاليات هذا الحدث قدم المحلل "Ming-Chi Kuo" مزيد من التفاصيل حول الاعلانات المتوقعة في المؤتمر.




ولقد اشار Ming-Chi Kuo في تقريره الى ان ابل تقدم كلا من هواتف iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max بنمودج مميز بسعة تخزين داخلية 1 تيرابايت.

 

كما اضاف المحلل ان هواتف iPhone 13 و iPhone 13 mini تاتي باختيارات في السعة التخزينية بين 128 او 256 او 512 جيجا بايت, لذا لن يتوفر نمودج بسعة 64 جيجا بايت في سلسلة iPhone 13 هذا العام.

 

من جانب اخر اشار المحلل Kuo في تقريره الى ان ابل تقدم خلال هذا الحدث ايضا سماعة AirPods 3 اللاسلكية, كما اشار الى ان سلسلة iPhone 13 ستتاثر بشكل بسيط بنقص سلاسل تورد ابل.


أيضاً من المتوقع أن تقدم ابل إصدارها الجديد من الساعات الذكية Apple Watch 7، الذي يأتي بمعالج جديد ومزيد من الترقيات، لذا نترقب حدث ابل لمزيد من التفاصيل حول منتجات عملاق التكنولوجيا المرتقبة هذا العام.

 

 

تعليقات