القائمة الرئيسية

الصفحات

ريزر"Razer" تقدم لوحة مفاتيح ميكانيكية للألعاب تسمى Huntsman V2

 

razer,razer keyboard,لوحة مفاتيح,لوحة مفاتيح العاب,best razer keyboard,razer huntsman elite,razer ornata,razer chroma,razer cynosa,razer synapse,razer huntsman,razer tartarus,razer switches,razer tartarus v2,مفاتيح,razer purple switch,razer cynosa chroma,razer green switches,razer chroma keyboard,razer gaming keyboard,razer keyboard review,custom razer keyboard,razer setup,razer blackwidow x chroma,razer keypad,razer review,razer unboxing
Razer تقدم لوحة مفاتيح ميكانيكية للألعاب تسمى Huntsman V2


اعلنت شركة Razer عن عضو جديد لمجموعة Huntsman الشهيرة من لوحات المفاتيح الميكانيكية, ووصفت الشركة لوحة المفاتيح الجديدة هذه بانها تقلل من زمن انتقال الادخال الى صفر.


اولا, تحتوي لوحة المفاتيح الضوئية الميكانيكية على شعاع ليزر صغير تحت كل مفتاح, وعندما يتم الضغط على اي مفتاح, فانه يتم انسداد مسار الضوء من ثم يتم ارسال اشارة الى الكمبيوتر بما ضغطت عليه للتو.


وحسبما ورد, فان لوحة المفاتيح هذه من المفترض انها اسرع من لوحات المفاتيح الميكانيكية التقليدية الاخرى.


وتشمل الميزات الاخرى التي تم اضافتها مع لوحة مفاتيح V2 هي اغطية مفاتيح PBT مزدوجة الضغطات الجديدة, والتي تتميز بتصميم اكثر متانة, وعلاوة على ذالك, توجد سبعة مؤثرات ضوئية محددة مسبقا مضمنة في لوحة المفاتيح, ويمكنك تخصيصها عبر برنامج Razer وحفظها في البرنامج الثابت للوحة المفاتيح.




ومن اهم ما يميز هذه اللوحة, هو انها من اكثر لوحات المفاتيح هدوءا والانعم على الاطلاق, فعلى عكس الجيل الاول, لا تصدر V2 اي صوتا مزعج عند النقر على المفاتيح بل ان الصوت يبدو مكتوما ولطيف مما يجعلها مريحة للغاية, فمع الجيل الاول, كان هناك صوت معدني مزعج يصدر عند النقر على المفاتيح, الامر الذي ادى الى نفور البعض منها.


وهناك مسند معصم اكبر متاحا بتكلفة اضافية لاولئك الذين يرغبون في الحصول على واحدة, اذ يتصل هذا المسند ب Huntsman v2 مغناطيسيا بحيث يمكنك سحبها بسهولة.


تتوفر لوحة مفاتيح Huntsman V2 بسعر 200 دولار.




وعلاوة على ذالك, تطلق Razer ايضا اصدار Tenkeyless بقيمة 150 دولارا من Huntsman V2, وياتي هذا الاصدار بنفس المفاتيح البصرية الميكانيكية, ولكن لا توجد لوحة ارقام او ازرار وسائط على الجانب الايمن.



تعليقات