القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه لائحة الهواتف التي ستصبح غير متوافقة مع واتس آب ابتداء من 1 نوفمبر


 

هذه لائحة الهواتف التي ستصبح غير متوافقة مع واتس آب ابتداء من 1 نوفمبر
هذه لائحة الهواتف التي ستصبح غير متوافقة مع واتس آب ابتداء من 1 نوفمبر

ستبدأ منصة الدردشة والتراسل الفوري واتس آب ابتداء من 1 نوفمبر في التخلي عن دعم اشتغال تطبيقها على عدد من الهواتف، والأمر يخص بشكل حصري عدد من الهواتف القديمة على كل من منصتي أندرويد وكذلك iOS، بالرغم من أنه سيكون من الممكن استخدام الإصدارات القديمة من التطبيق ولكن لن يتمكن المستخدمون بعد الآن من الاستفادة من التحديثات التقنية والأمنية.

 

وكانت منصة واتس آب قد أصدرت في وقت سابق ملاحظة على مدونتها الرسمية تشير فيها "أن واتس آب لم يعد يدعم هواتف أندرويد التي تعمل بنظام التشغيل OS 4.0.4 والإصدارات الأقدم في 1 نوفمبر 2021. يرجى التبديل إلى جهاز مدعوم أو حفظ محفوظات الدردشة قبل ذلك الحين"، بالإضافة إلى ذلك فإن هواتف آيفون التي تنتمي إلى الإصدارات أقل من iOS 10 ستكون بدورها غير داعمة للتطبيق.

 

وبحسب المصادر فإن الأمر يتعلق بعدد من الهواتف في مقدمتها :
 
هواتف آيفون (iPhone SE, iPhone 6S, و iPhone 6S Plus) ثم سامسونغ (Galaxy Trend Lite, Galaxy Trend II, Galaxy S2, Galaxy S3 mini, Galaxy Xcover 2, Galaxy Core و Galaxy Ace 2) وهواتف هواوي (Ascend G740, Ascend Mate, Ascend D Quad XL, Ascend D1 Quad XL, Ascend P1 S و Ascend D2) بالإضافة إلى هواتف شركة سوني (Xperia Miro, Sony Xperia Neo L و Xperia Arc S.).

 

فيما شركة إل جي بأكبر عدد من الهواتف لن تكون متوافقة مع واتس آب ابتداء من 1 نوفمبر، نتحدث هنا عن هواتف:
 
 "Lucid 2, Optimus F7, Optimus F5, Optimus L3 II Dual, Optimus F5, Optimus L5, Optimus L5 II, Optimus L5 Dual, Optimus L3 II, Optimus L7, Optimus L7 II Dual, Optimus L7 II, Optimus F6, Enact, Optimus L4 II Dual, Optimus F3, Optimus L4 II, Optimus L2 II, Optimus Nitro HD and 4X HD, e و Optimus F3Q).

 

تعليقات