JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الإعلان الرسمي عن ساعات Amazfit GTR 3 Pro وGTR 3 وأيضاً GTS 3

 

 
الساعات الذكية,amazfit gtr2,amazfit gtr 2,amazfit gtr 2e,amazfit gtr 2 vs gtr 2e,ساعة ذكية,افضل ساعة ذكية,ساعة امازفيت جي تي
الإعلان الرسمي عن ساعات Amazfit GTR 3 Pro وGTR 3 وأيضاً GTS 3
 

اعلنت شركة Amazfit رسميا اليوم عن الجيل الجديد من الساعات اللاسلكية الذي يتضمن Amazfit GTR Pro و 3 GTR وايضا GTS 3.


ساعة Amazfit GTR 3 Pro 



تتميز Amazfit GTR 3 Pro بتصميم دائري من سبائك الالومنيوم, كما تاتي بوزن 32 جرام, وتتوفر الساعة الذكية باثنان من النمادج, حيث ياتي النمودج الاول بسوارة معصم جلدية باللون البني, مع قرص للساعة الذكية باللون الرمادي الفاتح.


بينما ياتي النمودج الثاني بسوارة معصم بتصميم من المطاط باللون الاسود, مع هيكل مميز باللون الرمادي الداكن.


وتضم الساعة الذكية شاشة بحجم 1.45 انش, بكثافة عرض 331 بيكسل لكل انش, وسطوع 1000 nit, كما تتميز الساعة الذكية باطارات نحيفة حيث تشغل الشاشة  نسبة 70.6% من اطار الساعة الذكية, اي بنفس حجم الاصدار الرئيسي GTR 3, ايضا ياتي اصدار Pro بتحسينات في معدل تحديث الشاشة بنسبة 67%.


ايضا تقدم Amazfit في ساعة GTR 3 Pro الذكية عدد 150 من اوجه الساعة للاختيار من بينها, كما تاتي الساعة بتقنية Always On, كما تدعم بعض من اوجهالساعة ميزة التعديل واختيار الادوات التي تعرض على الشاشة.



وتضم الساعة الذكية اثنان من الازرار, حيث يدعم زر crown للتمرير بين الاشعارات والقوائم, كما تدعم Amazfit GTR 3 Pro عدد 150 نمط رياضي, ايضا تدعم معايير ATM 5 في مقاومة الماء, ويمكن للساعة الذكية رصد معدل ضربات القلب اثناء السباحة.


كما يدعم اصدار Pro تحديد المواقع بدقة اعلى بنسبة 40% عبر الاتصال بالقمر الصناعي, كما تضم الساعة ميكروفون ومكبر مدمج لدعم استقبال المكالمات, او التحدث مع مساعد Alexa الرقمي.


ومن المقرر ان تاتي الساعة الذكية بسعة تخزين 2.3 جيجا بايت, وتستمر الساعة بعمر شحن يصل الى 12 يوم, او 35 ساعة مع تشغيل ميزة التعقب وتحديد المواقع GPS بالاتصال بالقمر الصناعي.


ساعة Amazfit GTR 3



تنطلق Amazfit GTR 3 بتصميم من الالومنيوم وشاشة بحجم 1.39 انش, وسطوع 1000 nit, ونفس كثافة العرض المميزة لاصدار Pro, بينما تشغل نسبة 66% من اطار الساعة الذكية.


وتتوفر الساعة باثنان من الالوان هما الاسود والرمادي بسوارة معصم من السيليكون, كما تاتي باكثر من 100 وجه, على ان تدعم بعض من اوجه الساعة الذكية التخصيص, وتتميز الساعة الذكية بخاصية Always On.


وتاتي GTR 3 بمستوى تسعير اقل من اصدار Pro, وتدعم عمر شحن 21 يوم من الاستخدام القياسي, او 10 ايام من الاستخدام المكثف, ويدعم نمط Saver في الساعة استمرار الشحن حتى 35 يوم, بينما تستمر الساعة الذكية بعمر شحن 35 ساعة مع نظام GPS.


ساعة Amazfit GTS 3

 


 

تاتي ساعة Amazfit GTS 3 بتصميم مستطيل لهيكل الساعة, لتجربة افضل في قراءة البيانات على الساعة الذكية, حيث تاتي الشاشة بحجم 1.75 انش, وكثافة عرض 341 بيكسل لكل انش, وتشغل الشاشة نسبة 72.4% من اطار الساعة الذكية.


كما تتميز الساعة الذكية بسطوع 1000 nit, وينطلق ايضا هذا الاصدار بميزة Always On في الشاشة, ومن المقرر ان تتوفر ساعة Amazfit GTS 3 الذكية بالوان الاسود,والابيض,والوردي, كما تتميز الساعة بوزن 24.4 جرام, وسماكة 8.8مم.


وتستمر GTR 3 Pro بعمر شحن يصل إلى 12 يوم، أو 6 أيام من الإستخدام المكثف، كما تستمر الساعة الذكية بعمر شحن 24 يوم مع نمط Saver، أو 20 ساعة مع تنشيط GPS.


أسعار الإصدارات الجديدة 

ساعة GTR 3 Pro تأتي بسعر 230 دولار أو 200 يورو، بينما تأتي ساعة GTR 3 وGTS 3 بسعر 180 دولار أو 150 يورو.

  

الاسمبريد إلكترونيرسالة