JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تيليغرام يبدأ في عرض الإعلانات في التطبيق

 

telegrame,عمل اعلان ممول على الانستقرام,تليجرام,تليغرام,تيليغرام,اعلان ممول على الانستقرام,تيليغرام بوت,اسعار الاعلانات في الانستقرام,الربح من التيليغرام,كيف اعمل اعلان ممول على الانستقرام,طريقة عمل اعلان ممول على الانستكرام,اعلانات انستقرام,قناة تليجرام,اعلانات,شرح طريقة صنع اعلان ممول على الانستقرام,الإعلانات,كيفية الربح من التيليغرام,قنوات تليجرام,اعلانات الفيس بوك,تلغرام,الاشتراك في قنوات تيليجرام,قنوات تيليجرام,تيليجرام,تيليكرام,تيليقرام
تيليغرام يبدأ في عرض الإعلانات في التطبيق
 

بعد عام تقريبا من اعلان Pavel Durov (مؤسس تيليغرام) انهم سيبداون في تحقيق الدخل من التطبيق, ولكن ليس من خلال الاعلانات المزعجة, اطلق تطبيق المراسلة خيار وضع الاعلانات على القنوات, لكن هذه لن تكون مثل تلك التي تعرفها من فيسبوك وجوجل, ستكون رسائل دعائية ستظهر فقط على قنوات تيليغرام العامة التي لديها عدد كبير من المتابعين.


من الناحية النظرية, لن تستخدم تيليغرام بيانات مستخدميها لتخصيص الاعلانات كما تفعل التطبيقات المنافسة, بدلا من ذالك, ستضمن المنصة ان الرسائل الدعائية مرتبطة بالقنوات العامة التي سيتم عرضها فيها, بهذه الطريقة, سيتمكن المستخدم من رؤية الاعلانات التي قد تهمه حقا, دون الحاجة الى مشاركة بياناته.


في الوقت الحالي, تعد اعلانات تيليغرام مجرد رسائل دعائية للقنوات العامة,بمعنى, اذا كان لديك شركة مراهنات رياضية, على سبيل المثال, يمكنك الدفع لتيليغرام لوضع رسالة تروج لعملك على قناة تتم فيها مناقشة الرياضة.


اذن, ففي الوقت الحالي ستكون القنوات العامة والجماهيرية هي الاماكن الوحيدة التي سنشاهد فيها الاعلانات, هذا يعني انه لن تكون هناك لافتات عند فتح التطبيق او عند التحدث في محادثة معينة, او في مجموعة من الاصدقاء او العائلة.



ستكون القنوات التي تضم اكثر من 1000 مشترك هي القنوات التي ستظهر عليها الاعلانات من خلال الرسائل الدعائية, لذالك لن ترى لافتات كما هو الحال في انواع التطبيقات الاخرى.


من ناحية اخرى, وعدت الشركة بانه ستكون هناك قريبا طرقا جديدة للتمويل, حتى يتمكن المستخدمون الذين يرغبون في ذالك من الدفع مقابل الحصول على وظائف حصرية, بينما ستكون هناك ايضا وظيفة تتيح لهم الدفع مقابل عدم رؤيتهم الاعلانات.


الاسمبريد إلكترونيرسالة