القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع خرافي لتحميل البرامج المدفوعة مجانا مع شرح التحميل

 

تحميل البرامج,برامج كمبيوتر,افضل المواقع, Windows
موقع خرافي لتحميل البرامج المدفوعة مجانا مع شرح التحميل
 

كالعادة وانا ابحث هنا وهناك عن جديد التقنية والشروحات والبرامج وكل ما يتعلق بالمعلوميات, وجدت واحد من اروع مواقع تنزيل البرامج الخاصة بجميع انظمة التشغيل, كذالك, تطبيقات الهواتف الذكية للاندرويد وiOS, حيث يمكنك تحميل ماشئت من برامج الكمبيوتر المدفوعة مجانا, المميز في هذا الموقع هو انك تجد جميع البرامج بدون استثناء ليس هذا فحسب ستجد حتى البرامج والتطبيقات التي يمكنك تشغيلها على الاجهزة ذات الموارد الضعيفة, على سبيل المثالْ, تجد حزمة مايكروسوفت اوفيس الاصلية التي يتجاوز حجمها 4 جيجا, واخرى حجمها 300 ميجا تقريبا يمكن تنزيلها في حال كان جهازك ضعيف من حيث الموارد.


موقع يضم في الواجخة الرئيسية برامج وتطبيقات لجميع انظمة التشغيل Window, Andriod, MacOS, كما ستجد فيه بعض النسخ الخفيفة للويندوز مثل ويندوز 7, وطبعا يتم تحديث برامج الموقع بشكل مستمر.


الموقع يقدم لك برامج المدفوعة بشكل مجاني بدون الحاجة الى البحث عن الكراكات وادوات التفعيل, فقط حمل البرنامج ثبته وبدء العمل به بدون مشاكل او قيود. واليك طريقة تنزيل البرامج من الموقع.


رابط الموقع - filecr



ملاحظة - قبل تحميل اي برنامج من الموقع سيطلب منك تعطيل مانع الاعلانات


بعد الدخول للموقع وفي الصفحة الرئيسية تجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج لجميع انظمة التشغيل, تجد البرنامج مع الحجم و عدد التنزيلات والتقييم, انقر على البرنامج للدخول لصفحته على سبيل المثال,انا اخترت برنامج DriverMax Pro



الان ستنتقل الى صفحة البرنامج وكالعادة ستجد تفاصيل عن البرنامج, مع وجود رابطين في الجهة اليمنى من الموقع, الاول رابط تورنت, واخر رابط مباشر, من الافضل اختر الرابط المباشر فهو اكثر امانا



ايضا تنتقل لصفحة اخرى تابع النقر على ايقونة الخضراء Click to Download لتحميل البرنامج في ملف مضغوط Zip



انتهى الشرح بالتوفيق للجميع


تعليقات