JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

سامسونج تعمل على خدمة ألعاب سحابية تعمل على أجهزة التلفاز

 

samsung,سامسونج,العاب سحابية
سامسونج تعمل على خدمة ألعاب سحابية تعمل على أجهزة التلفاز
 

بعد جوجل مع ستاديا ومايكروسوفت مع xCloud وانفيديا مع خدماتها السحابية, تتجه شركة سامسونج نحو قطاع الالعاب السحابية عبر خدمة خاصة تتوفر على اجهزة التلفاز الخاصة بها.


ووفقا لبعض التقارير, فقد لمحت سامسونج في مؤتمر المطورين الخاص بها الى العمل على شيء شبيه,لكن موقع ING اشار لكونها منصة العاب سحابية ستعمل على اجهزة اتلفاز بالشركة دون الحاجة لعتاجد قوي واجهزة مخصصة.


تبدو الشركة الكورية وكانها ترغب بتحويل اجهزة التلفاز  الى منصات العاب دون حاجة مستخدميها لشراء اجهزة اخرى مع عتاد قوي لخوض هذه التجربة, وهو ما سيمنحها ميزة قوية امام المنافسين في قطاع الالعاب وفي تفس الوقت في قطاع التلفاز كونها ستمثل خطوة لضرب عصفورين بحجر واحد للمستخدمين.


وتعد هذه التجربة هي الثانية من نوعها لسامسونج التي سبق وتعاونت مع Gaikai لبناء خدمة سحابية قبل 10 سنوات تقريبا, لكن سوني استخوذت على الاخيرة لتطلق من خلالها خدمة PlayStation Now, الا ان المنافسة القوية في قطاع الخدمات السحابية في قطاع الالعاب تشجع سامسونج على خوض غمار الخدمات السحابية بطريقة اخرى هذه المرة مستغلة موقعها في قطاع اجهزة التلفاز وانتشار اجهزتها بين المستخدمين في كافة ارجاء العالم.


يُشار أنه من غير المعروف فيما إذا كانت الشركة ستوفر خدماتها على أجهزة أخرى مثل الهواتف الذكية لاحقًا أما ستكتفي بأجهزة التلفاز الخاصة بها فقط.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة