القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تستعد لكشف النقاب عن Galaxy S21 FE في CES 2022

 

samsung,هاتف سامسونج,معرض CES,galaxy s21 fe,samsung galaxy s21 fe,galaxy s21 fe 5g,samsung galaxy s21 fe 5g,galaxy s21,samsung galaxy,samsung galaxy s21,galaxy s21 fe leaks,galaxy,samsung galaxy s20 fe,galaxy s21 fe camera,galaxy s22,galaxy s21 fe launch date
سامسونج تستعد لكشف النقاب عن Galaxy S21 FE في CES 2022

 

اكدت العملاق الكوري بشكل رسمي على خططها للاعلان عن هاتف Galaxy S21 FE خلال فعاليات CES 2022.


شغل هاتف سامسونج Galaxy S21 FE العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية, كما اشارالعديد من التقارير الى اكثر من موعد لاطلاق الهاتف خلال حدث Galaxy Unpacked و Unpacked 2 دون تاكيد من سامسونج, ايضا تم ازالة صفحة الدعم الخاصة بالهاتف مما ادى الى خروج توقعات بالغاء هذا الاصدار.


ولقد رصدت صفحة الدعم الخاصة بالهاتف في اكثر من دولة في الفترة الاخيرة, واليوم تؤكد سامسونج على موعد انطلاق الهاتف رسميا.


أيضاً يتوافق الموعد الجديد لإطلاق الهاتف مع ما نشر من تسريبات مؤخراً حول خطط سامسونج لإطلاق الهاتف في الأول من يناير.


من جانب اخر ينطلق حدث CES 2022 من 5 الى 8 من يناير من مدينة لاس فيجاس في الولايات المتحدة الامريكية, حيث تعود العملاق الكوري لاطلاق الهواتف الذكية خلال الحدث بعد ان اقتصرت اعلانات الشركة خلال معرض CES لسنوات على الاجهزة الاخرى.


ومن المتوقع ان يجذب هاتف Galaxy S21 FE الكثير من الاضواء خلال معرض CES القادم, لذا نترقب إنطلاق الحدث رسمياً لمزيد من التفاصيل.


تعليقات