القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Galaxy S22 المرتقب من سامسونج يأتي بحواف فائقة النحافة

 

 

تسريبات,galaxy,galaxy s22 ultra,galaxy s22,samsung galaxy s22 ultra,samsung galaxy s22,galaxy s22 ultra 5g,galaxy s22 release date,samsung galaxy s22 ultra 5g,galaxy s22 plus,samsung galaxy s22 ultra unboxing,galaxy s22 ultra price,galaxy s22 ultra unboxing,galaxy s22 unboxing,galaxy,samsung galaxy s22 plus,galaxy s22 review,galaxy s22 ultra camera,galaxy s22 leaks,galaxy s22 trailer,galaxy s22 price,galaxy note 22 ultra
هاتف Galaxy S22 المرتقب من سامسونج يأتي بحواف فائقة النحافة

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل اكثر حول سلسلة Galaxy S22 المرتقبة من العملاق الكوري, ولقد اكد تسريبات جديدة على ان سامسونج تدعم Galaxy S22 باطارات فائقة النحافة, كما ياتي الهاتف برقاقة Snapdragon 898.


تستعد شركة سامسونج لاطلاق الجيل القادم من هواتف Galaxy S22 في حدث يعقد في بداية العام المقبل, وتعد سلسلة Gzalaxy S22 من بين الاصدارات الاولى التي تنطلق بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 898 الذي يعلن عنه بشكل رسمي خلال شهر ديسمبر.


ولقد اوضحت احدث التسريبات التي نشرت عبر "IT Home" بعض التفاصيل حول الاصدار الرئيسي من السلسلة وايضا Galaxy S22 Plus, حيث كشفت التسريبات عن الزجاج الخارجي للاصدارين, والذي يظهر باثنان من الاحجام المختلفة.


ايضا توضح الصور المسربة تصميم مستدير لزوايا الشاشة بنسبة اكبر من اصدرات العام الماضي, ايضا تاتي الهواتف بحواف متساوية في جميع اتجاهات الشاشة, اي على عكس الاصدارات السابقة من هواتف الاندرويد التي تميزت بحواف انحف في ثلاث جهات, واكثر سماكة في الجزء السفلي من الشاشة.


كما توضح الصور المسؤبة التصميم فائق النحافة لاطارات الشاشة في هاتفي Galaxy S22 و S22 Pro, من جانب اخر كانت سامسونج قد اعتمدت الاصدارات القادمة بالفعل في 3C في الصين, حيث تقدم الاصدارات القادمة بتقنية الشحن السريع بقدرة 25W.



وتتضمن الاصدارات الجديدة من هواتف Galaxy S تحسينات في الشاشة والتصميم وايضا في الاداء والكاميرة, حث ياتي هاتفي Galaxy S22 و S22 Plus بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل, والذي يدعم تقنية دمج 4 بيكسل في بيكسل اكبر.


يذكر أن التسريبات السابقة أوضحت بعض التفاصيل حول هاتف Galaxy S22 Ultra الذي يأتي بتصميم مستطيل على غرار تصميم سلسلة Galaxy Note، وذلك بهدف دمج قلم S في الإصدار المرتقب.

 

تعليقات