JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

شركة Realme ستطلق هاتفًا ذكيًا بشحن سريع بقدرة 125 وات


قدرة شحن 125 واط,Realme ,هاتف,realme,realme gt,realme 8,realme ph,realme gt neo,realme gt master edition,realme ui 3.0,realme gt neo 2 camera,realme gt price,realme 8 series,realme ui,realme gt review
شركة Realme ستطلق هاتفًا ذكيًا بشحن سريع بقدرة 125 وات

سيعود سباق الشحن السريع في عام 2022 عندما تطبق الشركة الصينية,realme,  اول هاتف لها بشحن 125 واط, والذي سيتجاوز بفارق ضئيل 120 واط من طاقة الشحن السريع المدعومة حايلا بواسطة هواتف مثل Xiaomi Mi 10 Ultra أو Xiaomi 11T.

اعلن مادهاف شيث, الرئيس التنفيذي للشركة, حصريا لوسائل الاعلام البريطانية GSMArena, انه ضمن خططها لعام 2022 اطلاق هاتف متميز من سلسلة GT ياتي بتقنية UltraDart اتي تم اختبارها في يوليو الماضي.

 

 

يسكون لهذا الهاتف على دعم 125 واط من شحن الكابل, مما يعني انه سيكون قادرا على شحن 33% من بطارية 4000 مللي في الساعة في 3 دقائق فقط.


اكدت Realme ان تقنيتها بها 14 مستشعرا لدرجة الحرارة تراقبها طوال الوقت للتاكد من ان المكونات الداخلية للهاتف زالبطارية لا تسخن كثيرا ويمكن ان تتلف بسبب هذه العملية.


والخبر السار هو ان جميع الهواتف التي تم اصدارها باستخدام تقنية UltraDart ستكون متوافقة ايضا مع Power Delivery و Quick Charge.


ايضا, سنجد في الداخل نظاما من عدة طبقات من الجرافيت يمكن بواسطته تبديد الحرارة ومنع ارتفاع درجة الحرارة الداخلية الى 40 درجة مئوية.


علاوة على ذلك ، لم يُعرف أي شيء عن الهاتف الأول بتقنية UltraDart هذه ، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عنه في النصف الأول من العام المقبل.

 

اقرا ايضا :

  

الاسمبريد إلكترونيرسالة