JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

هاتف Realme Q3S الجديد سعر رخيص ومواصفات قوية جدا

 

هاتف جديد,realme q3 pro,realme,realme q3,realme q3 pro 5g,هاتف realme q3,realme q3 5g,realme q3 pro review,realme q3 pro unboxing,سعر هاتف realme q3,مواصفات هاتف realme q3,realme q3i,realme q3s,realme q3 series,هاتف realme q3 pro,realme q3 unboxing,realme q3 pro camera,realme q3 price,realme q3 pro price,مواصفات realme q3 pro,هاتف ريلمي كيو 3,سعر realme q3 pro,realme q3 review,هاتف realme q3s,جوال realme q3 pro,هاتف realme q3 5g,realme q3 سعر هاتف
هاتف Realme Q3S الجديد سعر رخيص ومواصفات قوية جدا

 

عندما نتحدث عن الهواتف المحمولة المخصصة للالعاب, فاننا نشير عادة الى اجهزة باهظة الثمن وعالية الجودة, اليوم يجب ان نتحدث عن هاتف ذكي جديد للالعاب يقدم العديد من الميزات الخاصة جدا وسعر مناسب, انه يركز على انه جهاز محمول للعب يختار اقوى معالج متوسط المدى من Qualcomm, انه هاتف Realme Q3S, جهاز جديد تم اطلاقه في الصين.

لقد اثبت Realme Q3S الجديد نفسه كواحد من اقوى الفئات المتوسطة مع افضل شاشة في السوق, تصميمه ليس مذهلا, مما يعني ان الشركة قد وضعت كل شيء متقدم يتعلق الامر بالاجهزة الداخلية للهاتف.


ظهر الجهاز مسطح ومصنوع من الزجاج وبه وحدة كاميرا كبيرة وبسيطة, الجبهة بها ثقب في الشاشة وحواف مستخدمة قليلا, يبرز الاطار السفلي.


من الواضح انه نطاق متوسط اخر لا يبرز كثيرا من الناحية الجمالية, ولكنه يصبح وحشا عندما نلقي نظرة على مواصفاته, تصميم جميع اجهزته لتلعب بافضل تجربة ممكنة مقابل دفع اقل بكثير من المعتاد.


 


مواصفات الهاتف الكاملة :

- شاشة 6.6 انش:

- دقة FullHD +

- معدل تحديث 144 هرتز

- تقنية IPS LCD

- معالج Qualcomm Snapdragon 778G

- 6 أو 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي

- 128 أو 256 جيجا بايت من التخزين الداخلي

- كاميرا خلفية ثلاثية: 48 + 2 + 2 ميجابكسل

- كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل

- جسم معدني وزجاجي

- مستشعر بصمة الإصبع ومقبس 3.5 ملم ومنفذ USB C.

- بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 30 وات

- دعم 5G

- أندرويد 11


اهم ما يمز هذا الجهاز هو شاشة 144 هرتز ومعالج Snapdragon 778G وحجم شاشته, هذه هي الخصائص التي ترى عادة في النطاق المتوسط الحالي والتي تم تصميمهالتكون قادرة على الاستمتاع بالالعاب بافضل طريقة ممكنة.

 


وضعت شركة realme جانبا التبريد المذهل والتصميمات باستخدام مصابيح LED والكثير من الاشياء الاخرى التي تزيد من سعر هواتف الالعاب الحالية, ومع ذالك, يجب ان تضع في اعتبارك انه السعر ليس مرتفعا, على الرغم من انه ربما لا يهم كثيرا.


كما أشرنا في الأول تم إطلاق Realme Q3S في الصين بسعر صرف يقارب 215 يورو أو 250 دولار. إنه سعر منخفض إلى حد ما لكل ما يقدمه الهلاتف  من مواصفات ، لذلك يمكن تصنيفه على أنه أرخص هاتف محمول للعب في الوقت الحالي.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة