القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعلان الرسمي عن ساعة Realme Watch T1 الذكية بسعر 110 دولار

 

realme watch,realme watch s pro,realme watch comparison,smart watch,realme,realme watch s,realme watch india,realme watch review,realme watch s review,realme watch problems,realme watch worth it?,realme watch s display,realme watch s tracking,realme watch s unboxing,realme watch s tech singh,realme watch pros and cons,realme watch s watch faces,should you buy realme watch,realme watch after 3 months,realme watch vs amazfit bip s
الإعلان الرسمي عن ساعة Realme Watch T1 الذكية بسعر 110 دولار

اعلنت شركة Realme رسميا اليوم عن ساعة Realme Watch T1 الذكية وهي اصدار الشركة الاول الذي ينطلق في السوق الصيني بسعر 110 دولار.


تتميز ساعة Realme الذكية بشاشة AMOLED ملونة بحجم 1.3 انش, ودقة عرض 416 في 416 بيكسل, كما يدعم الشاشة طبقة من Gorilla Glass, وتاتي الساعة الذكية بعدد من الاوجه المخصصة, وتدعم خاصية "Always-on".

 


وتدعم الساعة الذكية التحكم في تشغيل الكاميرة والموسيقى, كما تاتي بميزة رصد تمارين التنفس, ايضا تضم نظام GPS مدمج وتقنية GLONAS,Galileo وايضا Beidou لذا لن تحتاج للاتصال بالهاتف لتتبع مسار المستخدم بشكل دقيق.


كما تقاوم ساعة Realme Watch T1 الذكية الماء حتى عمق 50 متر, وتضم الساعة بطارية بقدرة 228 mAh تستمر بعمر شحن لمدة 7 ايام, ايضا تدعم الساعة الذكية تقنية الشحن السريع, حيث يمكن شحن الساعة بشكل كامل خلال 35 دقيقة.


وتتميز T1 بتصميم من الفولاد المقاوم للصدا في هيكل الساعة, بينما تاتي سوارة المعصم بتصميم من السيليكون او تصميم جلدي.



كما تنطلق الساعة الذكية بسعة تخزين 4 جيجا بايت لتخزين حتى 500 أغنية، أيضاً تدعم تقنية البلوتوث 5.0، وNFC للدفع، ويمكن أن تدعم بث الموسيقى عن طريق البلوتوث للسماعات أو المكبرات الصوتية دون الحاجة للهاتف.


وتتوفر Watch T1 بعدد 3 من الألوان هم الأسود، الأخضر، وأيضاً الأخضر الفاتح مع الأسود مع شعار “Dare To Leap”، ومن المقرر أن تتوفر الساعة الذكية بسعر 110 دولار على أن يبدأ الحجز المسبق اليوم وتتوفر في السوق الصيني بدءاً من الأول من نوفمبر.


تعليقات