القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه الإصدارات تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 125W العام المقبل

 

تقنية شحن سريع بقدرة 125 واط من اوبوب,الشحن السريع,ميزات الشحن السريع,تقنية الشحن السريع الاسرع 125 واط من اوبو وفيفو وريلمي,شحن سريع جدا,شحن البطارية خلال 3 دقائق من ريلمي,اسرع شواحن هواتف,حساب قدرة الشاحن,افضل شاحن سريع,أقوى شاحن في العالم بقوة 125 واط,حساب قوة الشاحن,125w,اسرع شاحن في العالم,125 واط,تسريبات,oppo 125w,شاحن 120w,realme 125w
هذه الإصدارات تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 125W العام المقبل


تعرف على الهواتف الذكية المقدمة من عمالقة تصنيع الهاتف خلال العام المقبل بميزة الشحن السريع بقدرة 125W.

تستعد كلا من Oppo, ووان بلس, وايضا Realme لاطلاق اصدارات جديدة من الهواتف الذكية المميزة بتقنية الشحن السريع بقدرة تصل الى 125W العام المقبل, ولقد استعرضت احدث التسريبات جاءت في تغريدة عبر Mukul Sharma قائمة بالاصدارات المرتقبة.



ولقد اشارت التسريبات السابقة الى ان Oppo تقدم تقنية الشحن السريع بقدرة 125W في سلسلة Find X4 العام المقبل, بينما استعرضت التسريبات اليوم مزيد من الاصدارات التي تاتي بنفس قدرة الشحن والتي تنضم ايضا لهواتف X4 و X4 Pro.
 

ومن المقرر ان تدعم Realme العام المقبل هاتف ياتي بعنوان Realme GT2 Pro بنفس قدرة الشحن, بينما تقدم وان بلس تقنية الشحن السريع لهاتف OnePlus 10 Pro.


ايضا اكدت التسريبات على دعم هاتف Oppo المرتقب Reno8 Pro بتقنية الشحن السريع بقدرة 125W, لذا لن تقدم Oppo الترقية الجديدة مع Reno7.


من جانب اخر تستعد Oppo لاطلاق خط انتاج جديد يعرف ب "Oppo N" ايضا العام المقبل بتقنية الشحن السريع, على ان يتم الكشف عن هذه الاصدارات في النصف الاول من 2022.

 

تعليقات