JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أقوى هاتف محمول في العالم مع 18 جيجابايت الرام وبطارية كبيرة

 

هواتف,rog phone 5s,rog phone 5s pro,asus rog phone 5s,asus rog phone 5s pro unboxing,asus rog phone 5s pro,rog phone 5s pro unboxing,asus rog phone 5s pro price,rog phone 5s pro review,rog phone 5s review,asus rog phone 5s unboxing,asus rog phone 5s pro review,rog phone 5,asus rog phone 5s pro pubg test,asus rog phone 5s pro vs,asus rog phone 5s review,asus rog phone 5,phone 5s,asus rog phone 5s pro specs,rog phone,rog phone 5s unboxing,phone 5s review
أقوى هاتف محمول في العالم مع 18 جيجابايت الرام وبطارية كبيرة

 

يرحب بك كل من ASUS ROG Phone 5s و ROG Phone 5s Pro, مع ما يصل الى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Qualcomm Snapdragon 888وبطاريات 6000 مللي امبير.


في عائلة هواتف الجيمرز الخاصة بهم, غالبا ما يقترح مهندسو Asus المنتجات الاكثر وحشية في الكتالوج الكامل الخاص بهم, ويوجهون الوظائف الى الالعاب ويختارون افضل واقوى المكونات المتوفرة في السوق.


وهكذا, نعلم بالفعل ان ASUS ROG Phone 5s و ROG Phone 5s Pro سيكونان في متاجر الاسواق العالمية, في منتصف شهر نوفمبر الجاري.


ليس من المستشغرب اننا نتحدث عن الهواتف الذكية الموجهة نحو الالعاب بتصميم لا لبس فيه ومذهل, والتي تضيف احدث جيل من شرائح Qualcomm Snapdragon 888 مع 12 او 16 او 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي, وشاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة بمعدل 144 صودا هيرتز.


لم تهمل Asus اي شيء حيث قامت بدمج محول رقمي يعمل باللمس بزاوية 360 هرتز مع استجابة 1 مللي ثانية, بالاضافة الى بطارية سخيةللغاية تبلغ 6000 مللي امبير في الساعة قادرة على شحن ما يصل الى 60% بقوة 65 واط في 18دقيقة فقط.




كاميراته 64 ميجابكسل الرئيسية, 13 ميجابكسل زاوية عريضة واخرى 13 ميجابكسل مستشعر ماكرو, مع كاميرا اخرى في الامام بدقة 24 ميجابكسل وصوت ستيريو بتقنية GameFXوشهادة DIRAC لضمان افضل وسائط متعددة.


بالاضافة الى المجموعة الكاملة من هذه المواصفات, والتي تبدو مذهلة بالفعل, ارادو من ASUS تزويدنا بمزيد من التفاصيل حول البناء والهندسة المستخدمة لارضاء الكثير من الطاقة, بدءا من بنية تسمى GameCool 5 والتي تم تصميمها خصيصا للاحتفاظ بالحرارة الناتجة عن مجموعة الشرائح ووحدة معالجة الرسومات.


نحن نتحدث عن هيكل يضع SoC في المركز ويقسم البطارية إلى وحدتين مستقلتين ، مثبتتين على الجانبين بحيث يمكن أن تتبدد الحرارة في جميع أنحاء الهيكل بأكمله في نفس الوقت.


كانت الفكرة هي زيادة الكفاءة الحرارية للجهاز ، والسماح أيضًا لملحق التبديد النشط مثل مروحة AeroActive Cooler 5 بالعمل مباشرة على مصدر الحرارة ، وتبريد الشريحة مباشرة والسماح لها بتقليل درجة حرارة الجهاز بما يصل إلى 10 درجات مئوية  في بضع ثوانٍ فقط.


أرادت ASUS أيضًا عرض نظام الصوت الاستريو الخاص بها بشكل فردي ، مع مكبرات صوت متناظرة بسبعة مغناطيسات ومخرج صوت قياسي مقاس 3.5 ملم ، بالإضافة إلى تحسينات معتمدة من ESS Hi-Fi DAC و DIRAC. لإكمال وسائط متعددة حقيقية رفاهية.


ستكون هواتف محمولة باهظة الثمن ، هذا صحيح ، ولكن إذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا فائق القوة ، فلن تتمكن اليوم بالتأكيد من العثور على أي شيء أفضل في السوق بالكامل من هذه الهواتف التي سيكون سعرها كالتالي :


ASUS ROG Phone 5s (12GB/512GB). 999 euros

ASUS ROG Phone 5s (16GB/512GB). 1.099 euros

ASUS ROG Phone 5s Pro (18GB/512GB). 1.299 euros


الاسمبريد إلكترونيرسالة