القائمة الرئيسية

الصفحات

ابل تكشف عن سماعة Beats Fit Pro بميزة إلغاء الضوضاء وسعر 200 دولار


سماعة ابل,سماعة ابل الجديدة,سماعات ابل,ابل,سماعة ابل الجيل الثالث,سماعة,سماعة ابل برو,سماعة ابل الجديده,سماعه ابل,سماعات ابل الجديدة,ساعة ابل,سماعه ابل بلوتوث,ابل ايربودز,سماعة ابل 3,سماعة ابل ضد,سماعات ابل الجديده,سعر سماعة ابل,سماعة ابل 2021,سماعة ابل ماكس,سماعات,سماعة ابل تقليد,سماعات ابل الجيل الثالث,مقارنة سماعة ابل,سماعة ابل الاصليه,سماعة ابل airpods,سماعة ابل الاصلية,سماعة ابل اللاسلكية,سماعة ابل فيصل السيف,سماعة بلوتوث
ابل تكشف عن سماعة Beats Fit Pro بميزة إلغاء الضوضاء وسعر 200 دولار

اعلنت ابل رسميا اليوم عن اصدارها الجديد من سماعات Beats اللاسلكية والتي تنطلق بعنوان Beats Fit Pro وبميزة الغاء الضوضاء النشطة وسعر 200 دولار تقريبا.


تتميز سماعة Beats Fit Pro بتصميم يتضمن طرف خارجي, كما تدعم ميزة الغاء الضوضاء النشطة, ومعايير IPX4 لمقاومة رذاذ الماء والتعرق, كما تستمر بعمر ىشحن يصل الى 30 ساعة مع حافظة الشحن, بينما يصل عمر الشحن في السماعة فقط الى 7 ساعات من التشغيل.




وتؤكد ابل على ان سماعة Beats Fit Pro اللاسلكية تتميز باعلى معايير الجودة في التصميم, كما يدعم التصميم المميز بطرف خارجي تثبيت السماعة بشكل افضل في الاذن.


ايضا تضم السماعة اللاسلكية شريحة ابل H1, وتدعم عدد من المميزات مثل المزامنة التلقائية, والاقتران السريع بخطوة واحدة, مع تتبع ديناميكي لحركة الراس لدعم ميزة الصوتيات spatial, والتبديل التلقائي السريع بين الاجهزة.


وتنطلق سماعة Beats Fit Pro بعدد 4 من الاختيارات في الالوان تتضمن الابيض,والوردي,والاسود, الى جانب اللون الرمادي, وتبدأ ابل اليوم في تلقي طلبات الحجز المسبق للسماعة على أن يبدأ الشحن في 5 من نوفمبر.

 

تعليقات