القائمة الرئيسية

الصفحات

حاسوب Chuwi RZBOX جهاز صغير لكن دوره وخصائصه أكبر من ذلك

 

chuwi,chuwi pc,chuwi ubook,chuwi hi10x,chuwi mini pc,chuwi herobox,chuwi ubook pro,chuwi herobox review,chuwitablet,tablet,chuwi,chuwilarkbox,windows 10,mini pc windows 10,mini pc intel core i7 7500u i5 7200u i3 7100u windows 10,quad-cores mini pc intel celeron j3455 windows 10,intel core i3 7100u i5 7200u i7 4500u mini pc windows 10,latest mini pc intel core i7 i5 i3 windows 10 4k uhd gaming pc
حاسوب  Chuwi RZBOX جهاز صغير لكن دوره وخصائصه أكبر من ذلك

 

بعد التماس وأخذ آراء المستخدمين حول العالم بشأن جهاز كمبيوتر صغير جديد. أعلنت شركة Chuwi رسميا أن النموذج الأولي لجهاز الكمبيوتر المصغر الجديد الخاص بها والذي أطلق عليه رسميا اسم RZBOX ومجهز بمعالج الضغط القياسي AMD Ryzen 9 4900H وقد تم تطويره بنجاح.


جهاز كمبيوتر AMD Mini Pocket PC مثالي فائق الأداء سيتم إطلاق المنتج الجديد رسميا على موقع Chuwi الرسمي في 7 سبتمبر وسيبدأ حدث ما قبل البيع الجماعي للتمويل الجماعي. سيتم شحن الدفعة الأولى في أكتوبر.


RZBOX : جهاز كمبيوتر صغير فائق الأداء يجمع اللاعبين حول العالم

في أوائل أغسطس 2021 أطلق موقع Chuwi الرسمي التصويت العالمي على منتجات Mini PC الجديدة ودعا اللاعبين من جميع أنحاء العالم للاختيار المشترك من مجموعة مختارة من منتجات Mini PC عالية الأداء. الآن أصبح اختيارهم لجهاز الكمبيوتر المصغر حقيقة واقعة. بعد أكثر من شهر من التصويت تم جمع أكثر من 10000 صوت صالح. 


يستخدم جهاز RZBOX Mini PC الجديد المواد المعدنية بالكامل المفضلة للاعبين وهو مزود بمعالج الضغط القياسي AMD Ryzen 9 4900H الأكثر شهرة. لقد تم تطويره الآن بنجاح واجتاز النموذج الأولي بنجاح اختبارات البحث والتطوير ودخل في مرحلة ما قبل البيع.



تم تصميم RZBOX وتطويره بالكامل وفقا لتفكير المستخدمين والاستفادة من حكمة عشاق الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم. جهاز كمبيوتر صغير مثالي يعمل بسرعة وسلاسة ويوفر لك تجربة مستخدم جيدة. في الوقت نفسه ستحدد Chuwi أيضا السعر النهائي بناء على تصويت ميزانية سعر المستخدمين لذلك فهي تعيد تعريف أداء التكلفة الأعلى ويمكن أن تصبح خيارا ميسور التكلفة لمحبي أجهزة الكمبيوتر المصغرة حول العالم. يقدر السعر الأولي للمنتج بأقل من 500 دولار. 

 

معالج Ryzen 9 4900H الفائق جسم صغير أنيق مصنوع بالكامل من المعدن


أعلن موقع Chuwi الرسمي رسميا عن ظهور جسم RZBOX الحساس تقنيا وتكوين أداء فائق. يمكن القول أن هذا المنتج ممتاز من الداخل إلى الخارج. يتبنى RZBOX الجديد تصميم هيكل معدني بالكامل بهيكل مصغر مقاس 7.4 × 7 بوصات وحجم صغير إجمالي يبلغ 2 لتر. يمكن تحميلها بسهولة في حقيبة الظهر والعمل في أي وقت وفي أي مكان.


يأتي RZBOX مزودة بتكنولوجيا عملية السفع الرملي بالحدادة واعتماد تقنية تبديد الحرارة عالية الكفاءة مما يجعلها متينة. ومن وجهة نظر المستخدمين لترقية DIY تم اعتماد بنية إبداعية خالية من البرشام ويمكن تفكيك ذاكرة الوصول العشوائي ومحرك الأقراص الصلبة الصلب واستبدالهما يدويا.



 

تم تجهيز RZBOX بمعالج الضغط الفائق AMD Ryzen 9 4900H الأكثر شهرة. يحتوي على 8 نوى و 16 خيطا وتردد توربو يبلغ 4.4 جيجا هرتز وشاشة Radeon Vega 8 الأساسية متكاملة. يصنف اختبار قياس الأداء الخاص به ضمن أفضل 10٪ في العالم من حيث أداء وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر. تم تجهيز إصدار الكمبيوتر المصغر هذا بذاكرة DDR4 عالية التردد تصل إلى 16 جيجابايت ومواصفات تكوين NVMe SSD بسعة 512 جيجابايت. على هذا الأساس يمكن تحديثه بنفسك حتى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 5 تيرابايت من توسيع تخزين SSD. 


ليس ذلك فحسب بل إنه مزود أيضا بأحدث بطاقة شبكة لاسلكية 6 جيجابت Wi-Fi لنشر التكوين المتطور والأداء الفائق في عام 2021 في السوق العالمية. RZBOX سهل مناسب لسيناريوهات التطبيقات المختلفة مثل الألعاب المنزلية والاستخدام التجاري. اصطحب جهاز الكمبيوتر الصغير إلى مكان عملك أو انطلق في غرفة الاجتماعات أو اجعله رفيقك الترفيهي المتنقل.


الموقع الرسمي مفتوح للتمويل الجماعي والبيع المسبق وهناك هدية مجانية


تم إطلاق Chuwi RZBOX على موقعها الرسمي على الإنترنت في 7 سبتمبر حيث بدأ العرض التمهيدي للتمويل الجماعي. هناك ثلاثة إصدارات للاختيار من بينها : نسخة DIY معدنية خالية من ذاكرة الوصول العشوائي و SSD أو 16G RAM + 512G SSD. 


يمكن طلب المنتج من جميع أنحاء العالم ويتمتع العملاء بتخفيضات حصريه في وقت مبكر بالإضافة إلى مجموعات الهدايا. لشكر اللاعبين من جميع أنحاء العالم على التصويت والمشاركة في التفاعل ستطلق Chuwi حدثا عالميا لما قبل البيع بإجمالي 10 هدايا مجانية من RZBOXs.

 

تعليقات