القائمة الرئيسية

الصفحات

أول ساعة تتيح عمل مكالمات فيديو من Meta .. ( فيسبوك سابقًا)

 

meta,facebook,ساعة ذكية من ميتا
 أول ساعة تتيح عمل مكالمات فيديو من Meta ..  ( فيسبوك سابقًا)

 

يبدو ان كل شيء يشير الى ان اول ساعة ذكية لشركة Meta ستصل في عام 2022.


قبل بضعة اشهر غلمنا ان فيسبوك كان يخطط لاطلاق ساعة ذكية للتنافس مع Apple Watch, الان تن تسريب الصورة الاولى لما سيكون Meta smartwatch, مما يؤكد هذه الاشاعة ويعلن عودة فيسبوك الى سوق الادوات الذكية.


في حين لا توجد بيانات رسمية من Meta حتى الان, يبدو ان الصورة المسربة لساعتها الذكية تاتي من مصدر موثوق, تم العثور على هذه الصورة في تطبيق Facebook View, وهو تطبيق طورته الشركة لاطلاق نظاراتها الذكية الجديدة المصممة بالشراكة مع Ray-Ban, تم اكتشاف الصورة المسربة بواسطة مطور تطبيقات يدعى ستيف موسر.


في الصورة يمكننا ان نرى ان هذه الساعة الذكية سيكون لها تصميم جديد مع شق وكاميرا امامية على الحافة الفلية من الشاشة, من المتوقع ان يتم استخدام هذه الكاميرا لعقد مكالمات ومؤتمرات عبر الفيديو, حتى الان, لا توجد كاميرا في Apple Watch, لذا ستكون حداثة في سوق الساعات الذكية.




يمكننا ايضا ان نرى في الصورة ان ساعة Meta سيكون لها تصميم منحني قليلا حول الحواف وعلى الشاشة, وبالمثل, يوجد زر التحكم في الساعة الذكية, كما تقول الشائعات ان هذه الشاشة ستكون قابلة للازالة وستحتوي على كاميرا خلفية, نظرا لانه تم العثور على الصورة المسربة في تطبيق فيسبوك لنظام iOS, فمن المحتمل جدا ان يتم التحكم في هذه الساعة الذكية عبر الهاتف المحمول وتتوافق مع انظمة تشغيل اندرويد وiOS.


من التفاصيل الغريبة الأخرى التي ظهرت من تسريب هذه الصورة اسم محتمل لاول ساعةذكية Meta, في كود التطبيق حيث تم العثور على هذه الصورة كان الاسم الرمزي"Milan", ما زلنا غير متاكدين من ان هذا سيكون اسم الساعة الذكية وربما يكون مجرد اسم رمزي للمشروع, في الوقت الحالي, سنواصل انتظار معلومات جديدة حول هذه الساعة الذكية.


تعليقات