JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

هذا هو هاتف Oppo Reno 7 Pro من اوبو الشبيه بآيفون 13

 

 

هاتف Oppo Reno 7 Pro,oppo,اوبو,ايفون 13
  هذا هو هاتف Oppo Reno 7 Pro من اوبو الشبيه  بآيفون 13

 

هناك علامة تجارية للهواتف المحمولة اصبحت واحدة من اهم العلامات التجارية, اليوم يجب ان نتحدث عن الجيل القادم من هواتف Oppo الذي سيصل قريبا بواحد من اجمل التصاميم واكثرها تميزا, ان Oppo Reno7 قاب قوسين او ادنى وقد سمحت لنا الترسيبات ان نرى ان كل شيء تقريبا جاهز لتقديمه, اذا كنت تفكر في شراء جهاز راقي في عام 2022 فمن الممكن ان يجعلك هذا الهاتف في حب لمنحنياته والوانه وشاشته,تعرف شركة Oppo كيف تصنع هواتف محمولة مختلفة وجميلة جدا.


ليس هناك من ينكر ذالك: النظرة الاولى على هاتف Oppo Reno7 Pro يذكرنا بجهاز ايفون 13 الحالي من ابل, استعارت شركة Oppo هذا التصميم من ايفون الناجح باطارات مسطحة وصلت مع جيل 2020, انها واحدة من العلامات التجارية القليلة التي تجرات على نقل هذا التصميم الى هواتف اندرويد مع الهاتف الجديد.


سيكون Oppo الجديد هو Reno7 Pro الاكثر تقدما في الجيل التالي, من المتوقع ان يتم تزويده باجهزة داخلية عالية الجودة وشاشة عالية الجودة وكاميرا لائقة, قد لا تكون شركة Oppo خبيرة في جعل الهواتف المحمولة اكثر قوة او بكاميرا افضل, ولكنها في جعلها جميلة جدا وذات جودة فائقة.



قد يكون Oppo Reno7 احد افضل الامثلة على عمل الشركة ويصبح احد افضل الهواتف الذكية لعام 2022, اذا مللت من الاطارات المستديرة في الهواتف, فقد يكون هذا الهاتف خيارا رائعا.



Oppo هي احدى العلامات التجارية المرجعية لعام 2022 عندما نتحدث عن الهواتف الذكية, دخلت الشركة بقوة, ولديها ميزانية وجودة هواتف محمولة لتكون قادرة على التواجد الجيدفي عام 2022.


الاسمبريد إلكترونيرسالة