القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات توضح مواصفات الكاميرة في هاتف Oppo القابل للطي

 

هواتف قابلة للطي, هاتف Oppo القابل للطي,oppo,اوبو
تسريبات توضح مواصفات الكاميرة في هاتف Oppo القابل للطي

 

بدات التسريبات في تسليط الاضواء على اصدار Oppo المرتقب من الهواتف القابلة للطي, حيث استعرضت احدث التسريبات مواصفات الكاميرة في هذا الاصدار.


اكدت بعض التقارير السابقة على ان شركة Oppo في طريقها لاطلاق اصدارها الاول من الهواتف القابلة للطي في حدث يعقد في ديسمبر المقبل, واليوم توضح التسريبات مواصفىات الكاميرة والشاشة في الهاتف.


ولقد اشارت التسريبات التي نشرت عبر Digital Chat Station ان هاتف Oppo القابل للطي ياتي بشاشة تدعم الطي الى الداخل بتصميم على غرار هاتفي Galaxy Z Fold3، وHUAWEI Mate X2.


ايضا ياتي غطاء الشاشة بتصميم منحني الى حد ما في الحواف, كما تتميز الشاشة بمعدل تحديث 60Hz, وتضم ثقب للكاميرة الامامية يتوسط الشاشة.


بينما تاتي الشاشة الداخلية بمعدل تحديث 120Hz, وتضم ايضا ثقب للكاميرة الامامية في الجانب الايسر من الشاشة, كما اكد مصدر التسريبات في وقت سابق على ان الهاتف ياتي بحجم شاشة من 7.8 الى 8 انش, مميزة بلوحات LTPO.


وياتي الهاتف ايضا بواجهة ColorOS التي ترتكز على نظام تشغيل ColorOS, كما يدعم هذا الاصدار رقاقة معالج snapdragon 888.


ايضا من المقرر ان تاتي الكاميرة بتصميم يحاكي سلسلة Oppo Reno6, على ان تتضمن الاعدادت مستشعر Sony IMX766 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل, مع مستشعر Sony IMX481 بدقة 16 ميجا بيكسل, ومستشعر سامسونج ISOCELL S5K3M5 بدقة 13 ميجا بيكسل, بينما تاتي كاميرة السيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات