JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تطبيق ستجد فيه أي شئ تحلم به.. قنوات ، أفلام ، مسلسلات ، كتب ، ألعاب ، بث مباشر للمباريات ...

 

 

تطبيق سيمودراما,قنوات ، أفلام ، مسلسلات ، كتب ، ألعاب ، بث مباشر للمباريات,اندرويد
تطبيق ستجد فيه أي شئ تحلم به.. قنوات ، أفلام ، مسلسلات ، كتب ، ألعاب ، بث مباشر للمباريات ...

هل ترغب في مشاهدة الافلام والمسلسلات ولقنوات مجانا على جهاز اندرويد الخاص بك ؟ اليك في هذا الموضوع واحد من افضل التطبيقات لتحقيق ذالك وبجودة صورة عالية ومثالية للعرض على هاتفك المحمول.

 

نحن نريد ان نتكلم عن تطبيق سيجعلك تستغني عن التلفاز وتحقيق المتعة من خلال هاتفك الذكي, حيث كما هو معلوم ان الجميع اليوم ليده هاتف, وبالتاكيد اذا كنت تبحث عن مشاهدة مقابلة معينة او قناة عربية فننصحك بتثبيت التطبيق العربي سيمودراما.


التطبيق يسنح بمشاهدة المباريات للفرقي الذي تهتم به, كما يقدم ملخصات لاهداف هذا الفريق من بداية الموسم وحتى يومنا هذا, وفيما يخص البث المباشر للمباريات فيجب ان تعلم انه يقوم بتشغيل في وقت المباريات فقط, لكن هناك قنوات أخرى يمكنك مشاهدتها عندما لا يكون هناك بث مباشر لأي مبارات.



يوجد في التطبيق أيضا قسم خاص بمشاهدة الأفلام والمسلسلات و المصارعة, كنا يتزفر على  باقة خاصة بالأنيمي لمحبي هذا النوع من المحتوى, ويسمح لك بالإطلاع على مكتبة ضخمة من الكتب المتنوعة في جميع المجالات والتي يمكنك قراءنها, كما أنه ضم قسم خاص بالأغاني,، وقسم خاص بالألعاب للعبها بدون تثبيت وغيرها من الأقسام المتنوعة الأخرى ...

 

رابط التطبيق - سيمودراما

 

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة