JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تسريبات تستعرض مواصفات وسعر هاتف سامسونج Galaxy A73

 

samsung,مواصفات سامسونج غالاجسي,هاتف سامسونج Galaxy A73, Galaxy A73
تسريبات تستعرض مواصفات وسعر هاتف سامسونج Galaxy A73
 

تستعد العملاق الكوري لاطلاق اصدارها الجديد من الهواتف المتوسطة Galaxy A73, ولقد كشفت احدث التسربيات عن صور ثلاثية الابعاد توضح تصميم هذا الاصدار, كما كشفت التسريبات عن السعر الذي ينطلق به الى الاسواق.


ولقد اوضحت التسريبات ان هاتف Galaxy A73 ياتي بشاشة AMOLED بحجم 6.7 انش, وجودة عرض FullHD بلس, كما يتوسط الشاشة ثقب للكاميرة الامامية, ومن المتوقع ان يدعم الهاتف استشعار البصمة في الشاشة.


ولقد اشار مصدر التسريبات ان الهاتف يدعم معدل تحديث 90Hz اي على عكس التسريبات السابقة التي اشارت الى ان الهاتف يدعم معدل تحديث 120Hz.


كما ياتي Galaxy A73 باعدادات رباعية في الكاميرة الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل, الا ان التسريبات لا توضح مواصفات الكاميرات الاخرى.


ايضا من المقرر ان يدعم هذا الاصدار رقاقة معالج Snapdragon 750G, ونظام تشغيل Andriod 12, كما ياتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام, وسعة تخزين 128 جيجا بايت.


ويتميز A73 بقدرة بطارية 5000 mAh التي تدعم الشحن عبر منفذ USB C, مع تقنية الشحن السريع بقدرة 33W.


كما ياتي الهاتف بسماكة 7.6مم, او 9.3مم في الجزء البارز الخاص بالكاميرة, ويتميز هذا الاصدار بتصميم من البلاستيك بمعايير IP67 لمقاومة الماء والغبار.


ومن المقرر ان يتوفر هاتف Samsung Galaxy A73 بالوان الذهبي, والاسود بسعر 440 دولار, على ان ينطلق الهاتف في البداية في السوق الهندي.





اقرا ايضا:


الاسمبريد إلكترونيرسالة