القائمة الرئيسية

الصفحات

4 مجلدات في أندرويد حذاري أن تحذفها أو تقوم بالتعديل عليها


اندرويد,مجلدات,andriod
 4 مجلدات في أندرويد حذاري أن تحذفها أو تقوم بالتعديل عليها


اذا كنت تستخدم اندرويد منذ فترة, فستعرف ان نظام التشغيل هذا يحتوي على سلسة من المجلدات التي يمكنك استكشافها باستخدام تطبيقات مختلفة, تحتوي جميع الهواتف المحمولة على مدير الملفات, على الرغم من انه ليس دائما مكتملا كما نود, من هؤلاء المديرين, يمكنك, يمكنك رؤية المجلدات حيث يخزن جهازك كل ما هو ضروري للعمل بشكل صحيح, هناك مجلدات معينة لا يحدث شيء للأندرويد إذا قمت بحذفها, ولكن هناك مجلدات أخرى يمكن أن تتسبب في حدوث أعطال كبيرة أو فقدان البيانات على هاتفك المحمول بنظام  أندرويد, نعرض لك اليوم 4 مجلدات على  أندرويد لا يجب حذفها.



مع بعض تطبيقات مديري الملفات, يمكنك رؤية كل شيء تقريبًا يخزنه هاتفك المحمول. لا يسمح بعض مديري الملفات لها بحماية المستخدم  ربما كنت تتصفح مجلدات جهازك, فكرت في حذف بعض الملفات التي تشغل مساحة كبيرة, في بعض الأحيان قد تكون فكرة قاتلة, حيث يمكنك محو الكثير من البيانات أو التسبب في مشاكل لنظام التشغيل.


نقول لك اليوم 4 مجلدات لا يجب حذفها أو محاولة تعديلها, بعضها محمي بحيث لا يمكنك فعل ذلك إلا بالروت, لكن المشكلة ليست فقط في الحذف, ولكن أيضًا في تغيير أسمائهم أو نقل الملفات, أفضل شيء هو عدم الاهتمام كثيرًا بهذه المجلدات:


System

Data
Recovery
SDcard 



توجد هذه المجلدات الأربعة في جميع هواتف  أندرويد  وتتضمن معلومات أساسية لبدء تشغيل الجهاز وعرض بيانات المستخدم وأيضًا جميع التطبيقات الموجودة بداخلها

 

اقرا ايضا:

    

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات