القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب يتيح قريبًا نقل محادثاتك من Android إلى iOS

 

Android ,iOS,واتساب ,WhatsApp ,WABetaInfo ,هواتف
واتساب يتيح قريبًا نقل محادثاتك من Android إلى iOS

 

تسريبات بان واتساب حاليا يعمل على ميزة تتيح لك ترحيل محفوظات الدردشة من Andriod الى iOS, كما افاد WABetaInfo عبر (Android Central), ولا نستبعد ذالك حيث ان واتساب في الفترة السابقة شهد العديد والعديد من التحديثات الجديدة والمتميزة.

 

تم رصد هذه الميزة لاول مرة في احدث اصدار تجريبي من WhatsApp 22.2.74 لنظام التشغيل iOS, ويبدو انها تؤكد اكتشاف WABetaInfo السابق في الاصدار التجريبي 2.21.20.11 لنظام Andriod, يشير كلا التحديثين الى ميزة قد تتيح لك نقل نحادثات WhatsApp من Andriod إلى iOS باستخدام تطبيق Move to iOS.



شارك WABetaInfo أيضًا بضع لقطات شاشة توضح الشكل الذي قد تبدو عليه الميزة.


بناء على الصور, يبدو ان WhatsApp سيطلب الاذن قبل بدء عملية النقل, ثم سيطلب منك ابقاء التطبيق مفتوحا وهاتفك غير مقفل اثناء قيامه بترحيل محادثاتك.



 

بدا WhatsApp اولا في السماح للمستخدمين بترحيل سجلات الدردشة الخاصة بهم من iOS الى هواتف Samsung في سبتمبر, ثم وسع الميزة لاحقا لدعم عمليات نقل الدردشة من  iOS إلى Google Pixel وأجهزة Android 12 الأخرى. قد يؤدي السماح للمستخدمين بنقل محادثاتهم من Android إلى iOS إلى إغلاق حلقة واضحة, ولكن يبقى من غير الواضح أي الأجهزة ستدعم الميزة المشاعة هذه، وكذلك متى (أو كيف) سيبدأ طرحها.

 

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات