JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

واتساب سيسمح لك بتغيير خلفية شاشة المكالمات إلى أي صورة تريدها

 

واتساب,مكالمات,خلفيات الشاشة,WhatsApp
 واتساب سيسمح لك بتغيير خلفية شاشة المكالمات إلى أي صورة تريدها

 

يعمل واتساب على خيار يعرض لنا الخلفية المخصصة للمحادثات في المكالمات, فكرة مفيدة,, لأنها ستساعد أولئك الذين يغيرون الخلفية لبعض جهات الاتصال لمعرفة من يتصل بهم بشكل أسرع.


علمنا مؤخرا ان واتساب سيعيد تصميم واجهة الاتصال, ويكيف الرموز للشاشات الكبيرة, والان نعلم ان الواجهة الجديدة ستتضمن ميزات جديدة اخرى, مثل الخلفيات المخصصة. 


وفي الوقت, عندما نجري او نتلقى مكالمة, يمكننا رؤية صورة الملف الشخصي للشخص في دائرة في المركز, وايضا في الخلفية صورة افتراضية تظهر للجميع.


حسنا, يجري العمل حاليا بحث يتم الاحتفاظ بالخلفية التي حددناها في المحادثة مع هذا الشخص بدلا من ان يكون لدينا خلفية افتراضية عند اجراء مكالمات صوتية او استقبالها.


بهذه الطريقة, سيكون الامر اكثر اثارة للدهشة عندما نجري المكالمة او حتى من الاسهل تحديد متى يقوم شخص ما باجراء مكالمة صوتية الينا, لاننا سنتعرف عليهم بسهولة اكثر بسبب الخلفية الشخصية للمكالمة.


انها ميزة يتم اعدادها حاليا لاجهزة iOS واندرويد, ولكن كما هو الحال دائما مع التطبيق, من غير المعروف متى سنرى التغييرات في الإصدار الثابت.




بفضل الخلفيات المخصصة للمكامات, سيكون من السهل التعرف على صاحب المكالمات, صحيح ان صورة الملف الشخصي معروضة, ولكن بهذه الطريقة سنرى بسهولة اكبر من يتصل بنا حتى لو كان الهاتف على مسافة معينة في تلك اللحظة.


إنها ميزة مفيدة, وفي الإصدارات غير الرسمية مثل WhatsApp Plus الشهير, يمكن تعديل (شاشة الاتصال) بشكل عميق لفترة طويلة, لدرجة أن هناك متجرًا لتنزيل  لخلفيات المخصصة لها. لكن الآن فهي مسألة وقت فقط حتى تصل إلى الجميع في الإصدار الرسمي من التطبيق.

 

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة