القائمة الرئيسية

الصفحات





تطبيق my ntra,تطبيق myntra,تطبيق 2022 my ntra,تحميل تطبيق my ntra,شرح تطبيق my ntra,تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات,my ntra تطبيق تفاعلي,لتطبيق myntra,تسجيل تطبيق my ntra,تطبيق نترا,تطبيق مجاني,2022 my ntra تطبيق تفاعلي,تطبيق تفاعلي,تطبيق ماي نترا,تطبيق ماى نترا,تطبيق بلدي ntra,شرح تطبيق ما نترا,شرح تطبيق ماى نترا,تطبيق,تطبيق ماى,كيف انشاء حساب تطبيق my ntra,تطبيق ntra,تطبيقات أندرويد,تطبيق جهاز الاتصالات,تطبيق معرفة اكواد الشبكات
كل ما تريد معرفته عن تطبيق My NTRA

 

منذ فتره قصيرة كان قد اعلن الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات عن تطبيق خاص به يدعى “ماي نترا My NTRA” يُمكن مستخدمين الهواتف الذكية في هذه الأيام من إنستخدام خدمات متعلقة بمنظومة الإتصالات في جمهورية مصر العربية، سواء كانوا أفراد أو حتى شركات.


ومن خلال هذا التطبيق يمكنك من إستخدام الهاتف الذكي دون الحاجه إلى التواصل مع شركات الإتصالات مثل وي و فودافون وإتصالات أو حتى ارونج بشكل تقليدي مثل الذهاب لهم في الفروع المتاحه لديهم، الجدير بالذكر أن هذا التطبيق حقق إنتشار واسع وكبير لروادي مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسهم موقع فيسبوك Facebook وتفاعل الكثير مع هذا التطبيق وأصبح هناك حديث عن الخدمات التي يقدمها التطبيق من خلال الهواتف الذكية.


وكالعاده في موقعكم المفضل علمني.كوم سنشرح لكم مزايا التطبيق والخدمات التي يوفرها للمستخدمين دون الحاجه للذهاب إلى إحدى فروع الشركات الكبرى في مجال الإتصالات وأيضاً معرفة بعض الأشياء الخاصة بأرقام هواتفنا والخدمات المتعلقة بها والتحكم بها بشكل كامل من خلال التطبيق أي كانت الشركه المُشغله للخط الخاص بهاتفك الذكي وكل هذا من منصة واحده على جميع الهواتف سواء كان هاتفك يعمل بنظام ال iOS مثل آيفون أو آندرويد مثل هواتف سامسونج وجوجل واوبو وشاومي وغيرها من الشركات التي تعمل هواتفها بنظام الآندرويد الشهير.


خدمات تطبيق “ماي نترا My NTRA”

الخدمات التي يوفرها التطبيق هي تسهل عليك بعض الخطوات دون الحاجه للتحدث بشكل مباشر مع شركات الإتصالات ومن هنا يمكنك فعل المزيد من الخيارات المتاحة التي ربما هي تمثل عائقاً لك في الوقت الحالي.


خدمة نقل الأرقام

من المعروف أنه يمكنك تحويل الرقم الخاص بهاتفك الذكي من مُشغل إلى مُشغل آخر، مثلا تريد نقل رقمك من شركة فودافون إلى شركة آورنج أو ربما إتصالات أو وي WE، فيمكنك عمل هذا من خلال التطبيق كما أن هذه الخدمه متاحه بشكل مجاني وفي آي وقت.


خدمة معرفة سرعة الإنترنت

أحياناً يساورنا الشك في جودة الخدمه المقدمة فقد نحتاج إلى قياس سرعة الإنترنت لنطمئن أنها تصل إلينا بشكل جيد قدر الإمكان فنعتمد على برامج أو تطبيقات خارجيه للإستعانه بها في قياس سرعة الإنترنت ولكن مع تطبيق “ماي نترا My NTRA” لن تحتاج إلى هذه البرامج او التطبيقات فالتطبيق يقدم هذه الخدمه لك مجاناً ويمكنك إستخدامها سواء كان إنترنت الهاتف الذكي الجيل الرابع 4G أو حتى على شبكة الواي فاي الخاصه بالإنترنت المنزلي الثابت.


خدمة تقديم الشكاوى

وهي خدمه هامه للغاية لجميع المستخدمين لتقديم جميع الشكاوى الخاصة بهم وذلك في حال أن قد قدموا شكوى لمشغلين الخدمه ولم يجدوا حلاً ولا نفعاً بعد تقديم الشكوى، وسيتم تقديمها لجهاز تنظيم الإتصالات من خلال التطبيق، كما تتيح لك هذه الخدمه متابعة الشكوى التي قد قمت بتقديمها والإستعلام عنها بشكل مفصل.




خدمة معرفة جودة الشبكات القريبة

أحياناً قد نتلقى بعض الشكاوى من دائرة المعارف أو الأقارب أو حتى زملاء العمل أنهم قد قامو بالفعل بالإتصال بنها وأننا لم نقم بالرد على مكالمتهم الهاتفية، ربما حدث هذا بسبب أن المنطقة الحاليه المتواجدين بها تتفوق شبكة شركات آخرى على الشركه المستخدم بها الخط الخاص بالهاتف الذكي، فهذه الخدمه تتيح لك معرفة جودة الشبكات المتاحة في النطاق الجغرافي الخاص بك.


خدمة معرفة الباقات والإستهلاك

من خلالها يمكنك التعرف عن الخدمات والباقات التي تقدمها كل من شركات شبكات المحمول الكبرى من مكالمات وانترنت وخدمات جانبية آخرى مثل المتعلقه بالكول تون وغيرها من الخدمات الشبيهه والمماثله، وبجانب إمكانية الإشتراك وتحديد الأنسب لك يمكنك أيضاً إلغاءها بمنتهى البساطة.

 

خدمة معرفة أرقامي الخاصة

وهي خدمه تتيح لك معرفة كافة الأرقام أو الخطوط المكتوبة بإسمك وفقاً لكل شركه من الشركات، ربما تمتلك خط قديم ولم تقم بإلغاءه وتجده في هذه الخدمه ومن هنا يمكنك التوجه للشركه التي قمت بالكشف عن رقمها المملوك لك بالخطأ أو إذا كان خط قديم.


الخدمات المتعلقة بالشركات

وهي خدمات تعتمد على كونك مستثمر أو تعمل بإحدى الشركات أو لتنفيذ بعض الإجراءات الخاصة لهذه الشئون مثل التراخيص الخاصه بوزارة الإتصالات والإفراج الجمركي وتشغيل الأجهزه في حالة الإستيراد وغيرها من الأمور الخاصه بالشركات.

أيضاً يوفر التطبيق أرقام خاصة وسريعه للإستخدام الطارئ أو المفاجئ للخدمات الحكومية وأماكن الفروع الخاصة بشركات المحمول الكبرى.



تعليقات