القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد 5 سنوات من الإنتظار .. آيفون 14 سيغير تصميمه

 

ايفون 14apple,هواتف ايفون


يبدوان جميع الشائعات والتسريبات تذهب الى نفس النقطة: لقد انهت ابل تصميم ايفون 14, وهناك اخبار سارة, اخيرا, لمستخدمي الشركة وفاء, كيف ستغير ابل تصميم ايفون 14 بعد 5 سنوات, نخبرك اليوم كيف سيؤثر ذالك على هواتف اندرويد وما هي الاختلافات التي ستكون موجودة مع الهواتف الاكثر تقدما.


يبدو أن شركة  آبل قد أدركت أنه لا يمكنها الاستمرار في استعمال تصميم الشق لفترة أطول. في عام 2022 ، سيكون هناك تغيير كبير في التصميم في  آيفون . وفقًا للتسريبات ، ستستخدم  آبل نظامًا جديدًا لإيواء Face ID في المنطقة الأمامية من الشاشة. لن يكون هذا النظام ثقبًا مثل معظم هواتف أندرويد ، ولكنه سيستخدم ما يسميه مجتمع الأنترنت "pill".



تُظهر الصور المفهوم بشكل أفضل بكثير وتسمح لنا بإلقاء نظرة خاطفة على شاشة مستخدمة بشكل أفضل. إذا تمكنت  آبل من وضع Face ID في تلك الثقوب ، فستحصل على نسبة جيدة من الشاشة في المقدمة وتصفيق العديد من المستخدمين على هذه الخطوة.





الحقيقة هي أن شركة آبل احتاجت إلى استخدام النوتش خلال السنوات الخمس الماضية. إن ترك مستشعر بصمات الأصابع جانبًا واختيار نظام التعرف على الوجه قد أدى إلى استمرار الشق الهائل الذي يملأ الجانب العلوي للشاشة .

في عالم الأندرويد ، نرى هواتف محمولة مزودة بكاميرا أسفل الشاشة ، قامت آبل ببساطة بتقليل حجم هذا النوتش على آيفون 13. الآن ، نظام التعرف على الوجه فريد من نوعه ويعمل بشكل أفضل بكثير مقارنة بأي  هاتف محمول يعمل بنظام أندرويد .


الآن تمكنت الشركة ، وفقًا للتسريبات ، من تقليل الحجم اللازم لجميع مكونات جهاز Face ID. سيترك لنا هذا ثقوبتين أكبر من معظم خيارات  أندرويد ، لكنهما أصغر بكثير من النوتش الحالية.


المعادلة بسيطة: لن يكون لدى آبل مثل هذا الثقب الصغير ، لكنها ستظل تقدم أفضل نظام للتعرف على الوجه في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إضافة تنفيذ الحواف المتماثلة في جميع الزوايا إلى هذه المعادلة.


قد تكون النتيجة النهائية بين  آيفون 14 و أندرويد المتطور نسبة متشابهة جدًا من الشاشة. الآن سيكونون على قدم المساواة في التصميم وستكون  آبل قادرة على الاعتماد على ميزة Face ID.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات